بحث
بحث متقدم

الشيوعيه

التعريف :

الشيوعية مذهب فكري يقوم على الإلحاد وأن المادة هي أساس كل شيء ويفسر التاريخ بصراع الطبقات وبالعامل الإقتصادي . ظهرت ألمانيا على يد ماركس وإنجلز، وتجسدة في الثورة البلشفية التي ظهرت في روسيا سنة 1917م بتخطيط من اليهود ، وتوسعت على حساب غيرها بالحديد والنار . وقد تضرر المسلمون منها كثيراً ، وهناك شعوب محيت بسببها من التاريخ ولكن الشيوعية أصبحت الآن في ذمة التاريخ ، بعد أن تخلى عنها الإتحاد السوفيتي ، الذي تفكك بدوره إلى دول مستقلة تخلت كلها عن الماركسية ، واعتبرتها نظرية غير قابلة للتطبيق .

التأسيس وأبرز الشخصيات :
• وضعت أسسها الفكرية النظرية على يد كارل ماركس اليهودي الألماني 1818-1883م وهو حفيد الحاخام المعروف مردخاي ماركس ، وكارل ماركس شخص قصير النظر متقلب المزاج حاقد على المجتمع ، مادي النزعة ، ومن مؤلفاته :

- البيان الشيوعي الذي صدر سنة 1848م .

- رأس المال ظهر سنة 1868م .

• ساعده في التنظير للمذهب فردريك إنجلز 1820-1895م وهو صديق كارل ماركس الحميم وقد ساعده في نشره المذهب كما أنه ظل ينفق على ماركس وعائلته حتى مات ، ومن مؤلفاته :

- أصل الأسرة .

- الثنائية في الطبيعة .

- الاشتراكية الخرافية والاشتراكية العلمية .

• لينين : واسمه الحقيقي : فلاديمير أليتش بوليانوف ، وهو قائد الثورة البلشفية الدامية في روسيا 1917م ودكتاتورها المرهوب ، وهو قاسي القلب ، مستبد برأيه ، حاقد على البشرية . ولد سنة 1870م ، ومات سنة 1924م ، وهناك دراسات تقول بأن لينين يهودي الأصل ، وكان يحمل اسماً يهودياً ، ثم تسمى باسمه الروسي الذي عرف به مثل تروتسكي في ذلك .

- ولينين هو الذي وضع التنفيذ وله كتب كثيرة وخطب ونشرات أهمها ما جمع في ما يسمى مجموعة المؤلفات الكبرى .

• ستالين : واسمه الحقيقي جوزيف فاديونوفتش زوجا شفلي 1879-1954م وهو سكرتير الحزب الشيوعي ورئيسه بعد لينين ، اشتهر بالقسوة والجبروت والطغيان والدكتاتورية وشدة الإصرار على رأيه في تصفية خصومه على القتل والنفي كما أثبتت تصرفاته أنه مستعد للتضحية بالشعب كله في سبيل شخصه . وقد ناقشته زوجته مرة فقتلها .

• تروتسكي : ولد سنة 1879م واغتيل سنة 1940م بتدبير من ستالين ، وهو يهودي واسمه الحقيقي بروشتاين . له مكانة هامة في الحزب وقد تولى الشؤون الخارجية بعد الثورة ثم أسندت إليه شؤون الحزب .. ثم فصل من الحزب بتهمة العمل ضد مصلحة الحزب ليخلو الجو الذي دبر اغتياله للخلاص منه نهائياً .

الأفكار والمعتقدات :

• إنكار وجود الله تعالى وكل الغيبيات والقول بأن المادة هي أساس كل شيء وشعارهم : نؤمن بثلاثة : ماركس ولينين وستالين ، ونكفر بثلاثة : الله والدين ، الملكية الخاصة ، عليهم من الله ما يستحقون .

• فسروا تاريخ البشرية بالصراع بين البورجوازية والبروليتاريا ( الرأسماليين والفقراء ) وينتهي هذا الصراع حسب زعمهم بدكتاتورية البروليتاريا .

• يحاربون الأديان ويتعتبرونها وسيلة لتخدير الشعوب وخادماً للرأسمالية والإمبريالية والاستغلال مستثنين من ذلك اليهودية لأن اليهود شعب مظلوم يحتاج إلى دينه ليستعيد حقوقه المغتصبة !!

• يحاربون الملكية الفردية ويقولون بشيوعية الأموال وإلغاء الوارثة .

• تتركز اهتماماتهم بكل ما يتعلق بالمادة وأساليب الإنتاج .

• إن كل تغيير في العالم في نظرهم إنما هو نتيجة حتمية لتغير وسائل الإنتاج وإن الفكر والحضارة والثقافة هي وليدة التطور الاقتصادي .

• يقولون بأن الأخلاق نسبية وهي انعكاس لآلة الإنتاج .

• يحكمون الشعوب بالحديد والنار . ولا مجال لإعمال الفكر ، والغاية عندهم تبرر الوسيلة .

• يعتقدون بأنه لا آخرة ولا عقاب ولا ثواب في غير الحياة الدنيا .

• يؤمنون بأزلية المادة وأن العوامل الاقتصادية هي المحرك الأول للأفراد والجماعات .

• يقولون بدكتاتورية الطبقة العاملة ويبشرون بالحكومة العالمية .

• تؤمن الشيوعية بالصراع والعنف وتسعى لإثارة الحقد والضغينة بين العمال وأصحاب الأعمال .

• الدولة هي الحزب والحزب هو الدولة .

• تكون المكتب السياسي الأول للثورة البلشفية من سبعة أشخاص كلهم يهود إلا واحداً وهذا يعكس مدى الارتباط بين الشيوعية واليهودية .

• تنكر الماركسية الروابط الأسرية وترى فيها دعامة للمجتمع البرجوازي وبالتالي لا بد من أن تحل محلها الفوضى الجنسية .

• لا يحجمون عن أي عمل مهما كانت بشاعته في سبيل غايتهم وهي أن يصبح العالم شيوعياً تحت سيطرتهم . قال لينين : " إن هلاك ثلاثة أرباع العالم ليس بشيء إنما الشيء الهام هو أن يصبح الربع الباقي شيوعياً " . وهذه القاعدة طبقوها في روسيا أيام الثورة وبعدها وكذلك في الصين وغيرها حيث أبيدت ملايين من البشر ، كما أن اكتساحهم لأفغانستان بعد أن اكتسحوا الجمهوريات الإسلامية الأخرى كبخارى وسمرقند وبلاد الشيشان والشركس ، إنما ينضوي تحت تلك القاعدة الإجرامية .

• يهدمون المساجد ويحولونها إلى دور ترفيه ومراكز للحزب ، ويمنعون المسلم إظهار شعائر دينه ، أما المصحف فهو جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة سنة كاملة .

• لقد كان توسعهم عل حساب المسلمين فكان أن احتلوا بلادهم وأفنوا شعوبهم وسرقوا ثرواتهم واعتدوا على حرمة دينهم ومقدساتهم .

• يعتمدون على الغدر والخيانة والاغتيالات لإزاحة الخصوم ولو كانوا من أعضاء الحزب .

الجذور الفكرية والعقائدية :

• لم تستطع الشيوعية إخفاء تواطئها مع اليهود وعملها لتحقيق أهدافهم فقد صدر منذ الأسبوع الأول للثورة قرار ذو شقين بحق اليهود :

- يعتبر عداء اليهود عداء للجنس السامي يعاقب عليه القانون .

- الاعتراف بحق اليهود في إنشاء وطن قومي في فلسطين .

• يصرح ماركس بأنه اتصل بفيلسوف الصهيونية وواضع أساسها النظري وهو موشيه هيس أستاذ هرتزل الزعيم الصهيوني الشهير .

- جد ماركس هو الحاخام اليهودي المشهور في الأوساط اليهودية مردخاي ماركس .

• تأثرت الماركسية إضافة إلى الفكر اليهودي بجملة من الأفكار والنظرات الإلحادية منها :

- مدرسة هيجل العقلية المثالية .

- مدرس كونت الحسية الوضعية .

- مدرسة فيورباخ في الفلسفة الإنسانية الطبيعية .

- مدرسة باكونين صاحب المذهب الفوضوي المتخبط .

الانتشار ومواقع النفوذ :

• حكمت الشيوعية عدة دول منها :
- الاتحاد السوفياتي ، الصين ، تشيكوسلوفاكيا ، المجر ، بلغاريا ،بولندا ، ألمانيا الشرقية ، رومانيا ، يوغسلافيا ، ألبانيا ، كوبا .

ومعلوم أن دخول الشيوعية إلى هذه الدول كان بالقوة والنار والتسلط الاستعماري .
ولذلك فإن جل شعوب هذه الدول أصبحت تتململ بعد أن عرفت الشيوعية على حقيقتها وأنها ليست الفردوس الذي صور لهم وبالتالي بدأت الانتفاضات والثورات تظهر هنا وهناك ، كما حدث في بولندا والمجر وتشيكوسلوفاكيا ، كما أنك لا تكاد تجد دولتين شيوعيتين في وئام دائم .

• أما في العالم الإسلامي فقد استفاد الشيوعيون من جهل الحكام وحرصهم على تدعيم كراسيهم ولو على حساب الدين ، إذا اكتسحت الشيوعية أفغانستان وشردت شعبها المسلم كما تحكمت في بعض الدول الإسلامية الأخرى بواسطة عملائها .

• تقوم الدول الشيوعية بتوزيع ملايين الكتيبات والنشرات مجاناً في كافة أنحاء العالم داعية إلى مذهبها .

• أسست الشيوعية أحزاباً لها في كل الدول العربية والإسلامية تقريباً فنجد لها أحزاباً في مصر ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، والأردن ، تونس وغيرها .

• إنهم يؤمنون بالأممية ويسعون لتحقيق حلمهم بالحكومة العالمية التي يبشرون بها .

• انهيار الماركسية :
- انهارت الشيوعية في معاقلها بعد قرابة السبعين عاماً من قيام الحكم الشيوعي وبعد أربعين عاماً من تطبيق أفكارها في أوروبا الشرقية وأعلن كبار المسؤولين في الاتحاد السوفيتي قبل تفككه أن الكثير من المبادئ الماركسية لم تعد صالحة للبقاء وليس بمقدورها أن تواجه مشاكل ومتطلبات العصر الأمر الذي تسبب في تخلف البلدان التي تطبق هذا النظام عن مثيلاتها الرأسمالية . وهكذا يتراجع دعاة الفكر المادي الشيوعي عن تطبيقه لعدم واقعيته وتخلفه عن متابعة التطور الصناعي والعلمي وتسببه في تدهور الوضع الاقتصادي وهدم العلاقات الاجتماعية وإشاعة البؤس والحرمان والظلم والفساد ومصادمة الفطرة ومصادرة الحريات ومحاربة الأديان . وقد تأكد بوضوح بعد التطبيق لهذه الفترة الطويلة أن من عيوب الماركسية أنها تمنع الملكية الفردية وتحاربها وتلغي الإرث الشرعي وهذا مخالف للفطرة وطبائع الأشياء ولا تعطي الحرية للفرد في العمل وناتج العمل ولا تقيم العدالة الاجتماعية بين أفراد المجتمع وأن الشيوعي يعمل لتحقيق مصلحته ولو هدم مصالح الآخرين وينحصر خوفه في حدود رقابة السلطة وسوط القانون وأن الماركسية تهدم أساس المجتمع وهو الأسرة فتقضي بذلك على العلاقات الاجتماعية .
- اقتنع الجميع بأنها نظرية فاسدة يستحيل تطبيقها حيث تحمل في ذاتها بذور فنائها وقد ظهر لمن مارسوها عدم واقعيتها وعدم إمكانية تطبيقها ومن أكبر ناقدي الماركسية من الماركسيين أنفسهم الفيلسوف الأمريكي أريخ مزوم في كتابه المجتمع السليم ، ومن غير الماركسيين كارل بوبر صاحب كتاب المجتمع المفتوح ، وغيرهما ، يجيء جورباتشوف في كتابه البيروستريكا أو إعادة البناء ليفضح عيوب تطبيق الشيوعية في الاتحاد السوفيتي .
وتبين بعد انهيارها أنها لم تفلح في القضاء على القوميات المتنافرة بل زادتها اشتعالاً ولم تسمح بقدر ولو ضئيل من الحرية بل عمدت دائماً إلى سياسة الظلم والقمع والنفي والقتل وحولت أتباعها إلى قطيع من البشر . وهكذا باءت جميع نبوءات كارل ماركس بالفشل وأصبح مصير النظرية إلى مزبلة التاريخ ، ثم انتهى الأمر بتفكك الاتحاد السوفيتي
.

تشيع في المجتمعات المعاصرة مذاهب وضعية . متعددة يدعي أنصارها أنها عقائد ، ومنها الماسونية والشيوعية والعلمانية

 

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

إن الله تعالى حفظ الدين قال تعالى: ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )[ الحجر:9]. ولا توجد العقيدة الصحيحة إلا في الإسلام. والعقائد في غير الإسلام إما محرفة وإما من صنع البشر، وكلاهما لا يوازن بين متطلبات الروح والجسد، ولا يجيب عما يشغل الفكر إلا العقيدة الصحيحة المتمثلة في هذا الدين: من أين جئت؟ ومن أين جاء هذا الكون؟ ما هي علاقتنا بالخالق الذي خلقنا؟ ما هي علاقتنا بالخلق من حولنا؟ هل هناك عوالم غير منظورة وراء هذا العالم المشهود؟ هل هناك مخلوقات عاقلة غير الإنسان؟ ما ذا بعد هذه الحياة وهل هناك حياة أخرى نصير إليها؟ كيف تكون تلك الحياة؟ لا يجيب عن ذلك إلا العقيدة الإسلامية الصافية الصحيحة، وشقي الإنسان فظن أنه يستطيع أن يستقل بالتدبير فوضع مذاهب باطلة ونحلاً مضلة من ذلك العلمانية والماسونية والشيوعية وغيرها .
والماسونية: هي منظمة يهودية سرية غامضة محكمة التنظيم هدفها ضمان سيطرة اليهود على العالم، وتتبنى الدعوة إلى الإلحاد والانحلال والفساد. وتختار أعضاء من الشخصيات المرموقة المؤثرة .
وكما جاء في الموسوعة الميسرة أن مؤسسها هو هيرودس أكريبا (ت44م) ملك الرمان بمساعدة مستشاريه اليهوديين. فقامت أول ما قامت على المكر والخديعة والتمويه. حيث اختارت رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف.
قال الحاخام لا كويز: الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها… يهودية من البداية إلى النهاية.
وكانت تسمى في عهد التأسيس: ( القوة الخفية)، وكان هدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الانتشار، ثم تسمت منذ بضعة قرون بالماسونية. ومعنى الماسونية في اللغة: البناؤون الأحرار لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم مفرغاً من حقيقته.
هذه البدايات الأولى للماسونية ثم تطور الأمر سنة 177م عن طريق آدم وابزهاويت المسيحي الذي ألحد واستقطبته الماسونية بهدف السيطرة على العالم، وانتهى المشروع سنة 1776م ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل التوراني ) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه.
وكان وابز هاويت هو الذي وضع الخطة الحديثة للماسونية.
ومن أهم معتقداتهم وأهدافهم ما يأتي:
1- يعتبرون الإيمان بالله والرسل والكتب من الخزعبلات والخرافات ويكفرون بكل الغيبيات.
2- يجهدون على إسقاط الحكومات وتهيئة حكومات موالية لهم لتحقق أغراضهم.
3- إباحة الجنس واستعمال المرأة وسيلة وسيطرة.
4- العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متصارعة متنافرة بشكل دائم.
5- تسليح أطراف الصراع وتغذية الخلافات بينهم .
6- السعي على إحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية.
7- هدم مبادئ الأخلاق. واستعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع، وخاصة ذوي المناصب الرفيعة ليسهل ضمهم وتنفيذ أهدافهم.
8- السعي الدائم إلى تحجيم عدد المسلمين عن طريق تحديد النسل وتشجيع المؤتمرات المشبوهة التي تتولى تهيئة المناخ لذلك، كمؤتمرات السكان وغيرها.
وأما الشيوعية فجاء في الموسوعة الميسرة أنها:
مذهب فكري يقوم على الإلحاد وأن المادة هي أساس كل شيء ويفسر التاريخ بصراع الطبقات وبالعامل الاقتصادي، ظهرت في المانيا على يد ماركس وانجلز، وتجسدت في الثورة البلشفية التي ظهرت في روسيا سنة 1917م بتخطيط من اليهود، واتسعت على حساب غيرها بالحديد والنار، وقد تضرر المسلمون منها كثيراً، وهناك شعوب محيت بسببها من التاريخ.
التأسيس وأبرز الشخصيات:
وضعت أسسها الفكرية النظرية على يد كارل ماركس اليهودي الألماني (1818-1883) وهو حفيد الحاخام اليهودي المعروف ( مردخاي ماركس)، وكارل ماركس شخص أناني متقلب المزاج، حاقد مادي، من مؤلفاته:
1- البيان الشيوعي الذي كان ظهوره سنة 1848م.
2- رأس المال ( ظهر سنة1867م).
ساعده في التنظير للمذهب فريدريك انجلز ( 1820-1895) وهو صديق كارل ماركس الحميم، وقد ساعده في نشر المذهب، كما أنه ظل ينفق على ماركس وعائلته حتى مات، من مؤلفاته:
1- أصل الأسرة.
2- الخاصة والدولة.
3- الثنائية في الطبيعة.
- لينين: واسمه الحقيقي: فلاديمير أليتش بوليانوف، وهو قائد الثورة البلشفية الدامية في روسيا ( 1917) ودكتاتورها المرهوب، وهو قاسي القلب، مستبد برأيه، حاقد على البشرية ، ولد سنة 1870م، ومات سنة 1924م، وهناك دراسات تقول بأن لينين يهودي الأصل، وكان يحمل اسماً يهودياً، ثم تسمى باسمه الروسي الذي عرف به، مثله مثل تروتكسي في ذلك.
ولينين هو الذي وضع الشيوعية موضع التنفيذ، وله كتب كثيرة وخطب ونشرات أهمها ما جمع في ما يسمى ( مجموعة المؤلفات الكبرى ).
- ستالين: واسمه الحقيقي جوزيف فاديونوفتش زوجاشفلى ( 1879- 1954م) وهو سكرتير الحزب الشيوعي ورئيسه بعد لينين، اشتهر بالقسوة والجبروت والطغيان والدكتاتورية وشدة الإصرار على رأيه، يعتمد في تصفية خصومه على القتل والنفي، كما أثبتت تصرفاته أنه مستعد للتضحية بالشعب كله في سبيل شخصه، وقد ناقشته زوجته مرة فقتلها.
- تورتسكي : ولد سنة 1879 واغتيل سنة 1940م بتدبير من ستالين، وهو يهودي واسمه الحقيقي بروشتاين. وله مكانته هامة في الحزب وقد تولى الشؤون الخارجية بعد الثورة ثم أسندت إليه شؤون الحرب…ثم فصل من الحزب بتهمة العمل ضد مصلحة الحزب، ليخلو الجو لستالين الذي دبر له عملية اغتيال للخلاص منه نهائياً.
الأفكار و المعتقدات:
1- إنكار وجود الله تعالى وكل الغيبيات، والقول بأن المادة هي أساس كل شيء وشعارهم: نؤمن بثلاثة : ماركس ولينين وستالين، ونكفر بثلاثة: الله، الدين، الملكية الخاصة. عليهم من الله ما يستحقون .
2- فسروا تاريخ البشرية بالصراع بين البورجوازية والبروليتاريا وينتهي هذا الصراع حسب زعمهم بدكتاتورية البروليتاريا.
3- يحاربون الأديان ويعتبرونها وسيلة لتخدير الشعوب وخادماً للرأسمالية والإمبريالية والاستغلال مستثنين من ذلك اليهودية، لأن اليهود شعب مظلوم يحتاج إلى دينه ليستعد حقوقه المغتصبة!!.
4- يحاربون الملكية الفردية ويقولون بشيوعية الأموال وإلغاء الوارثة.
5- لا قيمة عندهم للعمل أمام أهمية المادة وأساليب الإنتاج.
6- إن كل تغير في العالم في نظهرهم إنما هو نتيجة حتمية لتغير وسائل الإنتاج، وإن الفكر والحضارة والثقافة هي وليدة التطور الاقتصادي.
7- يحكمون الشعوب بالحديد والنار ولا مجال لإعمال الفكر، والغاية عندهم تبرر الوسيلة.
8- يعتقدون بأنه لا آخرة ولا عقاب ولا ثواب في غير الحياة الدنيا، ويقولون أن الأخلاق نسبية وهي انعكاس لآلة الإنتاج،
9- يحكمون الشعوب بالحديد والنار، ولا مجال لإهمال الفكر، والغاية عندهم تبرر الوسئلة.
10- يؤمنون بأزلية المادة وأن العوامل الاقتصادية هي المحرك الأول للأفراد والجماعات
11- يقولون بدكتاتورية الطبقة العاملة ويبشرون بالحكومة العالمية.
12- تؤمن الشيوعية بالصراع والعنف وتسعى لإثارة الحقد والضغينة بين العمال وغيرهم
13- الدولة هي الحزب والحزب هو الدولة.
14- المكتب السياسي الأول للثورة البلشفية يتكون من سبعة أشخاص كلهم يهود إلا واحداً وهذا يعكس مدى الارتباط بين الشيوعية واليهودية.
15- يزعمون بأن القرآن الكريم وضع خلال حكم عثمان رضي الله عنه ثم طرأت عليه عدة تغيرات حتى القرن الثامن ويصفونه بأنه سلاح لتخدير الشعوب.
16- تنكر الماركسية الروابط الأسرية وترى فيها دعامة للمجتمع البرجوازي، وبالتالي لا بد من أن تحل محلها الفوضى الجنسية.
17- لا يحجمون عن أي عمل مهما كانت بشاعته في سبيل غايتهم وهي أن يصبح العالم شيوعياً تحت سيطرتهم . قال لينين: ( إن هلاك ثلاثة أرباع العالم ليس بشيء إنما الشيء الهام هو أن يصبح الربع الباقي شيوعياً) وهذه القاعدة طبقوها في روسيا أيام الثورة وبعدها وكذلك في الصين وغيرها حيث أبيدت ملايين من البشر، كما أن اكتساحهم لأفغانستان بعد أن اكتسحوا الجمهوريات الإسلامية الأخرى كبخارى وسمرقند وبلاد الشيشان والشركس. إنما ينضوي تحت تلك القاعدة الإجرامية.
18- يهدمون المساجد ويحولونها إلى دور ترفيه ومراكز للحزب، ويمنعون المسلم من إظهار شعائر دينه، أما اقتناء المصحف فهو جريمة كبرى يعاقب عليها بالسجن لمدة سنة كاملة.
19- لقد كان توسعهم على حساب المسلمين فكان أن احتلوا بلادهم وأفنوا شعوبهم وسرقوا ثرواتهم واعتدوا على حرمة دينهم ومقدساتهم.
20- يعتمدون على الغدر والخيانة والاغتيالات لإزاحة الخصوم ولو كانوا من أعضاء الحزب.
الجذور الفكرية والعقائدية:
- لم تستطيع الشيوعية إخفاء تواطئها مع اليهود وعملها لتحقيق أهدافهم، فقد صدر منذ الأسبوع الأول للثورة قرار ذو شقين بحق اليهودي:
1- يعتبر عداء اليهود عداء للجنس السامي يعاقب عليه القانون.
2- الاعتراف بحق اليهود في إنشاء وطن قومي في فلسطين.
- يصرح ما ركس بأنه اتصل بفيلسوف الصهيونية وواضع أساسها النظري وهو ( موشيه هيس ) أستاذ هرتزل الزعيم الصهيوني الشهير.
- جد ماركس هو الحاخم اليهودي المشهور في الأوساط اليهودية (مردخاي ماركس ).
- تأثرت الماركسية إضافة إلى الفكر اليهودي بجملة من الأفكار والنظريات الالحادية منها:
1- مدرسة هيجل العقلية المثالية.
2- مدرسة كومت الحسية الوضعية.
3- مدرسة فيورباخ في الفلسفة الإنسانية الطبيعة.
4- مدرسة باكونين صاحب المذهب الفوضوي المتخبطر
الانتشار ومواقع النفوذ:
تحكم الشيوعية اليوم عدة دول منها:
1-الاتحاد السوفياتي            6بولندا
2الصين                         7 رومانيا
3 تشيكوسلوفاكيا             8 يوغسلافيا
4 المجر                         9 البانيا
5 بلغاريا                         10 كوبا.
- ومعلوم أن دخول الشيوعية لهذه الدول كان بالقوة والنار والتسلط الاستعماري، ولذلك فإن جل شعوب هذه الدول أصبحت تتململ بعد أن عرفت الشيوعية على حقيقتها وأنها ليست الفردوس الذي صور لهم، وبالتالي بدأت الانتفاضات والثورات تظهر هنا وهناك كما حدث في بولندا والمجر وتشيكوسلوفاكيا، كما أنك لا تكاد تجد دولتين شيوعيتين في وئام دائم.
- أما في العالم الإسلامي فقد استفادوا من جهل بعض الحكام وحرصهم على تدعيم كراسيهم ولو على حساب الدين، فالشيوعية اكتسحت أفغانستان وشردت شعبها المسلم كما أنها تحكم بعض الدول الإسلامية الأخرى بواسطة عملائها
- تقوم الدول الشيوعية بتوزيع ملايين الكتيبات والنشرات مجاناً في كافة أنحاء العالم داعية إلى مذهبها.
- أسست الشيوعية أحزاباً لها في كل الدول العربية والإسلامية تقريباً فنجد لها أحزاباً في مصر، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، والأردن، وتونس وغيرها.
- إنهم يؤمنون بالأممية ويسعون لتحقيق حلمهم بالحكومة العالمية التي يبشرون بها.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نكمل مسيرتنا للتعرف على الماسونية وخفاياها

كما سطرنا سابقا" بأن الماسونية تتخذ أشكالا" عديدة وأسماءا" مختلفة
ولكن يبقى المضمون نفسه

فمثلا" تراها تنتشر في بلادنا العربية والاسلامية تحت اسماء نوادي كالروتاري والايونز

ولذلك ترى بعض السياسيين ورجال الدين والفنانين ينتسبون الى تلك النوادي علنا"
لأنهم على علم بأن هذه الأمة لا تقرأولا تعرف التمييز

والى كل من أنقص من أهمية هذا الموضوع
أقول له
بأن الماسونية أصبحت في كل مكان وما علينا الا الوعي والحرص
وتربية جيل صاعد مدرك مخاطر تلك الجماعات

فانظروا الى الماسونية في دورة ماستر للتنس التي تحصل في هذه الأيام


انظروا الى مضرب الاعب واشارة الماسونية علنا"





هذا الاعب يدعى رادك ستيبانك - Radek Stepanek- من الشيك

وان شاء الله في الحلقات القادمة سوف أريكم تلك الاشارات الماسونية في حلقات الرسوم المتحركة
التي تسيطر على عقول أولادنا

والآن سوف أعرفكم ببعض أبرز المشاهير العرب المنتسبين الى نادي الروتاري وهي
 

سوزان مبارك


سوزان صالح ثابت هي زوجة حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الحالي و والده كل من علاء مبارك و جمال مبارك

سوزان هي الرئيس الفخري لأندية الروتاري بمصر. و قد حصلت على زمالة بول هاريس من الروتاري عدة مرات نظرا لجهودها في دعم أنشطة الروتاري.

و قد حصلت على العضوية الفخرية للروتاري في مايو 2001 في نفس الوقت مع ابنها جمال مبارك.كماأن أخاها اللواء منير ثابت كان محافظا لمنطقة الروتاري 2450 و التي تضم عدة دول منها: مصر، الأردن، لبنان، السودان، البحرين، الإمارات العربية، قبرص، أرمينيا، جورجيا.<1>



رئيس الروتاري الدولي فرانك ديفلين يلبس سوزان مبارك شارة الروتاري



 

جمال مبارك
 

 

درس جمال في المرحلة الابتدائية بمدرسة مسز وودلى الابتدائية بمصر الجديدة بالقاهرة ثم انتقل إلى مدرسة سان جورج الاعدادية والثانوية وحصل على شهادة الثانوية الانجليزية في عام 1980 ، ثم تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مجال الأعمال وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من نفس الجامعة. بدأ بالعمل ببنك اوف أمريكا فرع القاهرة، ثم انتقل إلى فرع لندن حتى وصل إلى منصب مدير الفرع، وهو يعمل بصفة عامة في مجال الاستثمار البنكي. وقد حصل جمال على عضوية الروتاري الفخرية في مايو 2001.


جمال مبارك. انظروا الى اشارة الروتاري

____________________________
<1>
 



 

والآن سوف ترون كيف الماسونية سيطرت على اقتصاد أمريكا


القضية تأخذ بعض الجدية حينما نتأمل الرمز الأساسي للماسونيين بالرمز الذي يتداول في جميع أنحاء العالم اليوم من فئة واحد دولار

إحساس بعدم الإرتياح ينتاب العقل كلما دقق النظر إلى هذه الصورة ، عين توحي إلى الناظر إليها أن كل ما يجول في خاطره تختزله في نظرة شمولية ، ترسل إشعاعات في جميع الإتجاهات ، يا ترى هل هي رمز لوكالة تجسس عالمية ؟
أم إشارة إلى نظام عالمي قادم سيجبر الناس على الخضوع لقوانينه ؟

 


الرمز المقدس لدى الماسونية ، عين اوزيريس في الثرات الوثني الفرعوني إلى اليوم ينظر الكثير من متتبعي الماسونية إلى هذا الرمز و هذا النتظيم بعين الإرتياب و الخوف ، هذا التنظيم الذي يدعي أنه فقط حركة أخوية عالمية أهدافها المساعدة المتبادلة والصداقة وخير الناس لكنه تعرض مرارا و لا يزال لعداء الكنيسة، ولاسيما الكاثوليكية، وحتى النازيه بسبب أنها تعمل على نشر الليبرالية والعلمانية، مرورا بالتعاليم الشيطانية، بل وحتى التمهيد لظهور المسيح الدجال والقضاء على الأديان، بطرق سرية وخبيثة تعتمد التضليل والخداع بهدف السيطرة المزعومة على العالم.

 


يقول الماسون أن هذه العين "العين التي ترى كل شيء"، إنها تشير إلى الاعتقاد بـ"أن الله يستطيع أن يسبر ببصره حتى أعماق قلوب وأنفس الناس". غير أن الباحثين عن الحقيقة يؤكدون إن "العين" ليست عين "الله"( أو المهندس الأعظم الماسوني)، بل هي في الواقع ليست إلا "عين الشيطان" التي يسعون من خلال نشاطاتهم للسيطرة على العالم جعلها" ترى كل شيء تحت سيطرتهم".

و شخصيا لا أعلم لماذا و كلما شاهدت و نظرت إلى صورة العين التي في أعلى الهرم ينتابني إحساس غريب بالخوف و أزداد تفكيرا في عين المسيخ الدجال المذكور في الأحاديث النبوية الشريفة

يقول الكاتب "مايكل بينسون" في كتابه "داخل الجمعيات السرية" "أن رمز العين التي تظهر في قمة مثلث على الختم الأعظم للولايات المتحدة وعلى فئة الدولار الواحد الورقي، والكلمات المكتوبة تدلل على سيطرة الماسونيين على الولايات المتحدة وعلى رغبتهم في السيطرة على العالم باعتبار أن من صمم الختم ووضع الرسم والكلمات له خلفية ماسونية.

غير أن الماسونيون ينفون أن يكونوا هم من وضع أو صمم أو حتى شارك في صنع الخاتم الأعظم للولايات المتحدة الأمريكية من فئة الواحد دولار ، إنما التصميم يشبه روموزهم بالصدفة فقط و أن مصممه لم يكن ماسونيا

 

ولدللالة الارتباط بين الماسونية والعملة الأمريكية
يجب علينا أن نقف قليلا" لهذه المعاني



لنتأمل مع بعضنا البعض

العين الأحادية و الهرم شعارات من شعارات الماسونية ، فوق العين مباشرة نجد عبارة
Annuit coeptis
التي تعني العظيم الموفق أو المصري الأعظم أو خاتم القبطي و في اللغة الفرنسية القبطي الأعظم

تحت الهرم مباشرة نجد عبارة
Novus ordo Seclorum
و معناها الحرفي بافعل هو النظام العالمي الجديد

تحتها مباشرة
the Great Seal
و تعني الخاتم الأعظم

ولهذه المعاني الارتباط التام بالماسونية
ولم تأت بالصدفة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ىله وصحبه أجمعين

 

 

 

نكمل مسيرتنا للتعرف على الماسونية وخفاياها

تمجيد الشيطان في الوعي و اللاوعي و نزوح الأرواح إلى أقطاب الشر كان و لا يزال هدف العديد من سكان الأرض و لا يزال يوجد في عالم اليوم من يوظف كل الوسائل الممكنة و الغير ممكنة من أجل ترسيخ فكرة مهندس الكون الأعظم ، أو السيد المخلص في أذهان الناس و أذهان من سلموا عقولهم لشبكات الإعلام العالمية ينهلون مما يراد لهم أن يفهموه .

تمجيد الشيطان في اللاوعي أيضا يرون أنه من ألاعيب منظمة عالمية تطلق على نفسها مجموعة البنائين الأحرار أو ما يصطلح عليه بالماسونية من أشهر أعضائها واحد من أعلام الموسيقى الكلاسيكية : موتزارت الذي ألف لهذه المنظمة أوبرا النايات الساحرة المستوحاة من أسطورة إيزيس و أوزيريس المصرية الوثنية .

ليس هذا فحسب فأعلام كبار من كبار قادة العالم في الفكر و السياسة و الفن أشهرهم جورج واشنطن أول رئيس لأقوى دولة في العالم الآن : الولايات المتحدة الأمريكية <1>

في هذه الحلقة سوف اعرفكم على بعض رموز وطريقة التواصل الأعضاء ببعضهم


طريقة الانتساب -1-

تلاحظون بأن وراءه يكون القبر أي أن الانسحاب من هذا التنظيم يكون نتيجته الموت.
وعصبة العين أي تعني التبعية العمياء.
والحبل هو كما ذكرنا سابقا" ترمز الى الحبل السريري أي الحياة.



طريقة الانتساب -2-

كيفية التلقين:

السيد القُدسي: * * *. (يَضْربُ مطرقتَه ثلاث مراتَ. )

الخبير -Master-:

أَخّ ______، إذا أنت ما زِلتَ راغب لأَخْذ الإلتزامِ،
يجب أن تقول من بعدي ُ أنا"، ُكرّرُ اسمَكَ بالكامل،
وُكرّرُ بعدي.

المرشّح: أنا , _____ ______، بمحض إرادتي الحرّة وإتفاقية،
في حضورِ الله العظيمِ وهذا المنتجعِ القُدسيِ للماسونيين البارعينِ،
نَصبَ إليه وكرّسَ لذكرى القديسين المقدّسينِ جون،
يَعمَلُ بموجب هذا وهنا بجدية وبصدق وعد وأُقسمُ بأنّني سَأَبقي وأَخفي وأبداً لا أَكْشفُ أيّ مِنْ الأسرارِ التي تَعُودُ إلى درجةِ سيدِ ميسن،
التي إستلمتُ، أو أَوْشَكَ أَنَْستلمَ، أَو قَدْ تُؤْمَرُ فيما بعد في، إلى أيّ شخص الا الى الأخوى الماسونية، أَو ضمن جسمِ عادلِ ومنتجعِ حسب الأصول مثل هذا، ولا إلى ه أَو هم حتى بالمحاكمةِ المُسْتَحقّةِ، فحص صارم، أَو معلومات ماسونية قانونية، أنا سَأكُونُ قَدْ وَجدتُه أَو هم بعدل عِنْدَهُمْ الحق في إستِلام نفسي.

بالمختصر المفيد
الولاء التام
واخفاء السر
والا الموت المحتوم


مئزر جلدِ الخروف الماسوني -1-ِ


مئزر جلدِ الخروف الماسوني -2-

وتلاحظ الوجهان وما يدل على تمجيد الشيطان


كيفية السلام -1-


كيفية السلام -2-


كيفية السلام -3-


كيفية السلام -4-


كيفية السلام -5-


كيفية السلام -6-


كيفية السلام -7-




اشارة الشيطان-1-


اشارة الشيطان-2-


كرسي الخبير -Master-

 


 

 

سوف أعرفكم على فروع الماسونية وهي نادي

 

الروتاري واللايونز


 

منظمة روتاري العالمية

 


مؤسسين الروتاري الأربعة

 

الروتاري أول نادي عالمي للخدمة أسسه في شيكاغو في عام 1905 بول هاريس (محامي) وثلاثة من أصدقائه هم: سيلفستر شيلي (تاجر فحم)وجوستافوس لوير (مهندس مناجم) وحيرام شوري (خياط). ويعني إسمه التناوب لكون الاجتماعات كانت تعقد بصورة دورية في منازل الأعضاء بالتناوب. ويهدف إلى خدمة المجتمع الذي يقع النادي في دائرته، وخدمة أعضائه من خلال توثيق الصلات بين الأعضاء الذين ينتمون لمهن مختلفة. اتسعت عضوية النادي بمرور الوقت لتشمل في 2006 حوالي مليون ومائتي ألف عضو في 32 ألف نادي من 200 بلد. ويتم ضم الأندية في مقاطعة معينة إلى ما يعرف بمنطقة الروتاري.

المؤسسة الروتارية



وهي مؤسسة تابعة للروتاري تختص بتوفير منح دراسية ومهنية كما توفر دعما من المال والخبرات للمشاريع الخدمية التي تقوم بها أندية الروتاري حول العالم. أسسها في عام 1917 أرش كلومف الرئيس السادس للروتاري الدولي. وبلغت ميزانيتها في عام 2004-2005 حوالي 118 مليون دولار. وتوفر دعما سنويا لما يقرب من 1200 طالب. ومن المشاريع الهامة التي يدعمها الروتاري توفير مصل شلل الأطفال حول العالم.
 

منظمات تابعة للروتاري



الإنرويل: وهي منظمة خاصة بسيدات الروتاري. ولكن الإقبال على عضويتها انخفض بعد سماح الروتاري بوجود أعضاء من السيدات داخل أنديته.

الروتارآكت: وهو منظمة للشباب والشابات بين سن 18 و30 عاما يقومون بمشاريع خدمية مختلفة كما يقومون بتنمية مهاراتهم. ولا يتم إنشاء نادي روتارآكت إلا برعاية نادي روتاري.

الإنترآكت: وهي منظمة للشباب والشابات ممن تقل أعمارهم عن 18 عاما وتماثل الروتارآكت.
 

زمالة بول هاريس

 


الدبوس يرتديه من يجمع بين عضوية الروتاري والماسونية


وهي شهادة تقدير ودبوس يمنحان لمن تبرع للمؤسسة الروتارية بمبلغ ألف دولار. وكلما تبرع الشخص كلما حصل على دبوس مختلف. ويمكن للنادي أو العضو أن يتبرع سنويا للحصول على زمالة بول هاريس. ويتم إجراء مسابقات سنوية لهذا الغرض بهدف تحفيز الأعضاء والأندية على التسابق للتبرع. ويتم وضع التبرع لدى المؤسسة الروتارية.
 

صلة الروتاري بالماسونية

 


الشارة التي يرتديها أستاذ المحفل الماسوني المعروف بالمحفل الروتاري.
والذي جميع أعضائه هم من أعضاء الروتاري


ذكرت مصادر عديدة أن الروتاري ما هو إلا صورة أخرى من الماسونية. وقد نفي الروتاري هذه المزاعم لفترة طويلة غير أن هيئة التاريخ المئوي للروتاري ذكرت أن الصلات بين الروتاري والماسونية هي صلات قديمة. كما أن هناك محفلا ماسونيا يعرف بالمحفل الروتاري جميع أعضائه هم من أعضاء الروتاري كذلك.

فضلا عن ذلك فقد ذكر بول هاريس مؤسس الروتاري أن الروتاري هو أخوية (على غرار الماسونية) بدون أسرار ومصافحة خاصة. كما أن الماسونية والروتاري يتشابهان في كثير من الشعارات المرسومة والمكتوبة وفي استعمال العديد من الأدوات مثل المطرقة والجرس. وقد صدرت بيانات من جهات إسلامية ومن الفاتيكان تأثم من ينضم لعضوية الروتاري.


________________________________
معلومات حول تاريخ الروتاري
معلومات حول الصلات الوثيقة بين الروتاري والماسونية
معلومات حول الروتاري
معلومات حول المؤسسة الروتارية
مشاهير الروتاريين حول العالم
___________________________________

نادي اللايونز


نادي اللايونز هو من أكبر النوادي في العالمِ ويضم حوالي45,000 نادي وتقريباً 1.35 مليون عضو في 200 بلدِ حول العالمِ.
شعاره "نَخْدمُ". إنّ المقرَ الدوليَ واقعُ في أواك بروك -Oak Brook, Illinois-، إلينويز، الولايات المتّحدة.


ميلفن جونز -مؤسس اللايونز-


نوادي اللايونز الدولية أُسّستْ في الولايات المتّحدةِ في 1917 مِن قِبل ميلفن جونز،وهو عضو ماسوني سابق، قالَ جونز مرّة "أنت لا تَستطيعُ أَنْ تُصبحَ بعيداً جداً حتى تَبْدأُ بعَمَل الشيءِ لشخص آخر."

نوادي اللايونز الدولية شَملتْ عضويةِ رجاليةِ أصلاً. خلال السَنَوات الماضيةِ العديد مِنْ النوادي أدخلتْ النِساءَ، لكن بَعْض النوادي الرجاليةِ ما زالَتْ تَجِدُ.
في 2003 نِصْف الأعضاء الذكورِ في ناديِ الأسود في ورسستر-إنجلترا-،Worcester, England إستقالتْ عندما إنضمّتْ إمرأةُ إلى النادي.

جاء اسم نوادي ليونز الذي انطلقت للعلن عام 1919 من اختصار الاحرف الاولى لهذه الجملة بالانجليزية : „Liberty, Intelligence, Our Nations Safety“ اي [ حرية , ذكاء , امن لشعبنا ] [ شعبنا ضمير مستتر هنا يعود على اليهود طبعا ] او المعنى نفسه ب بالالمانية [ Freiheit, Intelligenz, Sicherheit unserer Nation ] كما اننا نجد تفسيرا اخرا لهذا الاختصار بالالمانية ينطلق من جملة تعني ان حياة بدون حياة ثانية لامعنى له Leben Ist Ohne N&auml;chstenliebe Sinnlos !

ولكننا بالطبع لانعتمده اذ ان الاقرب للعقل هو الاساس الذي تحمله اختصار احرف الجملة الاولى : و يعبر بوضوح عن هاجس وخوف ورعب وتخطيط ولؤم اخوان الغدر هؤلاء الذين لايحبهم شعب من شعوب العالم اجمع وموست بحقهم في روسيا وجميع دول اوربا الشرقية والغربية على حد سواء خلال القرنين التاسع عشر والعشرين ابشع المذابح والمجازر ضدهم في عاصمة النور القبيحة هذه ولندن وموسكو واخيرا في عقر المانية نفسها مقر [ ال روتشلد ] [ اصحاب الشارة الحمراء ] [ لانه الجد اليهودي وضع شارة حمراء على اول محل صرافة له تلك الايام ] [ معادة يهود في الدنيا كلها انهم قادة الميسر وصناع الربا وناشريه في الدنيا وكل البنوك التي تسمعون بانها اسلامية ما هي الا بعض بناتهم واربابها من اتباعهم بلا استثناء ابدا وخاصة في الخليج ومصر ] ال روتشيلد ابناء اليهودي مائير امشيل باور Mayer Amschel Bauer (1744 -1812 ) الذي عرف فيما بعد باسم Mayer Amschel Rothschild و صنع امبراطورية الربا المعروفة في اوربا ثم في العالم كله بعد ذلك بمعونة اخوته واوولادهم واحفادهم ...
_________________________________

المنتمي لـ "ليونز" و"روتاري".. كافر بالإسلام.. مجانب لأهله
هي تنظيمات يهودية الإدارة.. صهيونية النشاط.. تهدف لهدم الأديان


أشار المجمع الفقهي الإسلامي التابع لرابطة العالم الإسلامي في فتواه حول الماسونية وحكم الانتماء إليها إلي أن الماسونية ذات فروع تأخذ أسماء أخري تمويها وتحويلا للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت مختلف الأسماء، إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها الليونز، والروتاري، والتي تتنافي كليا مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى ىله وصحبه أجمعين


نكمل مسيرتنا للتعرف على الماسونية وخفاياها



الهيكل التنظيمي



هناك العديد من المقرات و الهيئات الأدارية والتنظيمية لمنظمة الماسونية في بلدان عديدة من العالم ولا يعرف على وجه الدقة مدى إرتباط هذه الفروع مع بعضها وفيما اذا كانت هناك مقرا رئيسيا لجميع الماسونيين في العالم .

هناك إعتقاد ان معظم الفروع هي تحت إشراف ما يسمى المقر الأعظم الذي تم تأسيسه عام 1717 في بريطانيا ويطلق على رئيس هذا المقر تسمية الخبير الأعظم Grand Master وهذا المقر شبيه إلى درجة كبيرة بحكومة مدنية وهناك مقرات أخرى تطلق على نفسها تسمية "المقر الأعظم" ويمكن ان يحظر اجتماعات مقر أعظم معين اعضاء ينتمون إلى مقر اعظم آخر شرط ان يكون هناك إعتراف متبادل بين المقرين الأعظمين وإذا لم يتوفر هذا الشرط لايسمح لأعظاء مقر معين بأن يطأ أقدامهم أرض المقر الأعظم الآخر [1].

يوجد في المملكة المتحدة مقر اعظم في لندن و ايرلندا و إسكتلندا وهناك العديد من المقرات في كل دولة اوروبية وفي الولايات المتحدة يوجد مقر أعظم في كل ولاية.

هناك منظمات تقبل عضوية الخبراء فقط مثل منظمة Scottish Rite التي لها مقرات رئيسية لاتطلق عليها تسمية المقر الأعظم ، وبصورة مختصرة هناك مؤشرات إلى إنعدام المركزية بين هذه المقرات ولكن البعض يعتقد ان هناك ترابطا و إتصالا عميقا بين تلك الفروع [2].

يعتبر المقر الأعظم في بريطانيا الذي تأسس عام 1717 الأقدم ثم تلاه المقر الأعظم في فرنسا عام 1728 [3] . وكل هذه الفروع العظمى نشأت من أتحاد فروع أصغر . في معظم دول أمريكا الاتينية و في بلجيكا يتم اعتبار المقر الأعظم في فرنسا كهيئة أدارية عليا أما بقية الفروع في العالم فتعتبر المقر الأعظم في بريطانيا كمرجع أعلى لها [4] . في الولايات المتحدة بدأت المقرات العظمى في كل ولاية بالاعتراف ببعضها ويعتبر المقرات الكبرى في الولايات المتحدة في حالة تناسق مع المقر الأعظم في بريطانيا.

مقرات دولية


أفتتاح أي مقر جديد يجب أن يكون بأشراف و بموافقة المقر الأعظم ويحق للماسوني الحاصل على مرتبة الخبير Master ان يزور أي مقر ويعترض الماسونيون على استعمال كلمة "مقر" ويفضلون تسمية "معبد الفلسفة و الفن" . إستنادا إلى معتقد الماسونيين فان تلك المقرات او أماكن التجمع تم بناءه من قبل الماسونيين الأوائل بالقرب من أمكنة عملهم في مشاريعهم البنائية وإستنادا إلى نفس المعتقد فان لاحقة الأحرار أضيفت إلى الماسون او البنائيين لأنهم كانوا بنائيين او مهندسين في حالة إستراحة او حرية من العمل وكانوا يتجمعون في تلك الأماكن للراحة و التشاور.

هناك مقرات عظمى في هذه الدول:

أفريقيا: بنن ، بوركينا فاسو ، غابون ، غينيا ، ساحل العاج ، ليبيريا ، مدغشقر ، سنغال ، جنوب أفريقيا.

آسيا: الصين ، الهند ، إسرائيل ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، الفليبين ، تركيا لبنان.كما كان يوجد عدة محافل ماسونية في العراق مثل محفل بغداد ومحفل البصرة.

منطقة المحيطات: أستراليا ، نيوزيلندا ،

أمريكا اللاتينية: جزر البهاما ، كوبا ، جمهورية الدومنيك ، بورتو ريكو ، كوستاريكا ، السلفادور ، المكسيك ، بنما ، غواتيمالا

اوروبا: إنجلترا ، إيرلندا ، إسكتلندا ، النمسا ، التشيك ، ألمانيا ، المجر ، سلوفينيا ، سويسرا ، بلغاريا ، بولندا ، روسيا ، فنلندا ، آيسلندا ، لاتفيا ، لتوانيا ، هولندا ، النروج ، السويد ، كرواتيا ، بلجيكا ، فرنسا ، لوكسمبورغ ، البرتغال ، إسبانيا ، مالطا ، يوغوسلافيا ، اليونان ، إيطاليا ، الدانمارك

أمريكا الشمالية : كندا (في 10 مقاطعات كندية) ، جميع الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكا الجنوبية: البرازيل ، كولومبيا ، الأرجنتين ، شيلي ، إكوادور ، باراغواي ، بيرو ، أوروغواي ، بوليفيا ، فنزويلا

جنوب إفريقيا - الهند -اليابان - مجموعة ياهو للماسونيين في كولورادو و كوريا الشمالية - الفلبين - تركيا - جمهورية التشيك - فرايماورير -ألمانيا - هنغاريا - سلوفينيا - سويسرا - فنلندا - دنمارك - بلغاريا - هولندا[5]


بعص الأدوات المستملة في المحافل -1-


بعص الأدوات المستملة في المحافل -2-


صورة داخل المحفل الماسوني -1-


صورة داخل المحفل الماسوني -2-


الأيقونات التي ترمز لكل محفل


زيهم داخل المحافل


היהודים של הוליווד يهود هوليوود -والمنظمات اليهودية -الجزء الخامس
 
 
يهود هوليوود


 

فطن اليهود بعد عصور كثيرة أن السيطرة على الأمم الاخرى يبدأ بتخريب الفكر و استعباد العقول و القلوب . 
و الإعلام اليوم يشهد تحكمًا شديدًا من قِبل اليهود , و لا يختلف اثنان على ما قدمه الفكر اليهودي من فساد, ذلك عن طريق استغلال شهوات الناس الدنيوية. 
و يبدأ كل هذا من خلال ما يسمى بالترفية . 
إن اليهود لهم الأيدي في صناعة الكثير منه فلا بد أن نرى بعضًا من ثقافتهم و التي تنبثق من دينهم . و (الدين يصنع الثقافة ) . فلا تعجب عندما ترى أو تسمع شيئًا يروجون له متربطٌ بدينهم و ثقافتهم .


 

قائمة من المشاهير اليهود ( مذهب الكابالا) :


 


Roseanne


 


Sandra Bernhard



 


Anthony Kiedis


 


Ashton Kutcher


 


 

Demi Moore

Mick Jagger


 


Jerry Hall


 


Lucy Liu


 


Rosie O'Donnell


 


Naomi Campbell


 


Alex Rodriguez


 


Donna Karan


 


Britney Spears


 


David Beckham


 


Victoria Beckham


 


Paris Hilton


 


Nicole Richie


 


James Van Der Beek


 


Heather McComb


 


Zac Efron


 


Lauren Conrad


 


Lindsay Lohan


 


Stefani Germanotta - lady gaga


 


sean connery


 


barbra streisand


 


madoona



 


رئيس مركز الكابالا الحاخام Rabbi Michael Berg




 




 


مجرم مذبحلة قنا شيمعون بىغيس مع مادونا (أسطورة هيولوود)








 

الأفلام


 

ما هي الأمور التي لا بد أن تكون في أغلب الأفلام ؟


 

1- الجنس


 

2- الخمرة


 

3- المخدرات


 

الثقافة الغربية قائمة على هذا , فمن الطبيعي أن نرى هذا في أفلامهم . 
(هل يجب أن أثبت ذلك؟) 
و اليهود يقفون وراء كل إباحية و رذيلة , و كما رأينا سابقا فهم يسيطرون على الإعلام .

PLAYBOY - مجلة قناة فضائية داعرة من صناعة اليهود






 

الرسوم المتحركة والألعاب


 

الرسوم موجهه للأطفال , و لا يخفى على من يدقق في محتوى الكثير من الرسوم المتحركة يرى الكثير و الكثير من : 
1- الإحائات الجنسية . 
2- العنف . 
3- أفكار فاسدة عن العقيدة و الأخلاق . 
(اذهب و شاهد قناة رسوم متحركة مُستغربة و سوف تعرف عن ماذا اتحدث)



 

أبرا كدابرا !! 
كلمة يهودية متداولة لديهم , هي كلمة شفاء عندهم .. نحن نسمعها منذ الطفولة !! 
و الأمر ينطبق تماما على الألعاب الإلكترونية . و لكن الألعاب هي أشد خطرًا لأن تدخل الفعل في توصيل الرسالة الفاسدة . 
ألعاب قائمة تماما على فكر يهودي مثل مذهب ZEALOTS هو مذهب مندثر .
و قصص الحاخام إلياهو الشلمي .




 




 






 

الموسيقى :


 

السمع هو أهم حواس الإنسان , لأن السمع هو أقرب بريد للقلب . 
على ماذا تدرو الأغاني في المجمل ؟ 
1- الجنس
2- التحلل الأخلاقي 
3- العنف 
او هذا لا يخفى على أحد .. على سبيل المثال : 
هناك أغنية سمعتها عند أحد الشباب لــ Lady gaga
اسم الأغنية Pokerface 
تسألت ماذا تعني تلك الكلمة ؟



بحثت و رأيت مقطع لهذه المغنية تفسر معنى الكلمة ..


 

قالت : هي عن ما تحبه في الجنس !


 

سألت بعض الأصدقاء الأمريكيين قالوا لي هي قريبة من : 
Poker Face = Poke - her – face 
لأن صوت الــ H يكون خفيفًا في اللغة الإنجليزية . 
قلت لعلها الصدفة ؟
قالوا انظر في الفيديو كليب عند 3:08 
نظرت و إذا هي تقصد تماما ذلك ! 
و أنا أعف أن أترجم معنها . 
لك أنتتخيل أخاك أو أختك أو أصدقائك يرددون هذه الكلمات الماجنة .
و هذا مثال واحد فقط ! و الله هناك الكثير من الأشياء المسلم يعف أن يذكرها .


 

 
أشكال غريبة نحن في غنى عنها !

















 

الخاتمة
يقول الشيخ حسن البنا , "أهدافنا :


 

الفرد المسلم


 

الأسرة المسلمة


 

المجتمع المسلم


 

الدولة الإسلامية


 

الخلافة الإسلامية


 

الولايات المتحدة الإسلامية


 

و السعي إلى أستاذية العالم الإسلامي


 

و ما أكثرها من مهام و ما أعظمها من تبعات ...
يراها الناس خيالا و يراها المؤمن حقيقة " .





 

(فإذا كنت تريد عزة و نصرة هذه الأمة فابدأ بنفسك .. و إلا فاذهب فقد استراح عقلك ! ).





 

المراجع


 

مراجع ويكيبيديا:
http://en.wikipedia.org/wiki/Kabbalah 
http://en.wikipedia.org/wiki/Sephirot
http://en.wikipedia.org/wiki/Zohar
http://en.wikipedia.org/wiki/Kabbalistic_astrology
http://en.wikipedia.org/wiki/Golem
http://en.wikipedia.org/wiki/Satan
http://en.wikipedia.org/wiki/Satanism
http://en.wikipedia.org/wiki/Church_of_Satan
http://en.wikipedia.org/wiki/Red_string_(Kabbalah)
http://en.wikipedia.org/wiki/Kabbalah_Centre
http://en.wikipedia.org/wiki/Michael_Berg_(Kabbalah_Centre)
http://en.wikipedia.org/wiki/Zionism
http://en.wikipedia.org/wiki/Rotary_International
http://en.wikipedia.org/wiki/Lions_Clubs_International 
http://en.wikipedia.org/wiki/B'nai_B'rith http://en.wikipedia.org/wiki/Category:Jewish_organizations
http://en.wikipedia.org/wiki/American_Israel_Public_Affairs_Committee
http://en.wikipedia.org/wiki/Freemasonry
http://en.wikipedia.org/wiki/History_of_the_Jews_in_the_United_States
http://en.wikipedia.org/wiki/American_Jews


 

المراجع الأخرى 
هنالك مراجع لم أحفظها .علما أن المواقع التالية قد لا تتعبرعن نظرتي الخاصة : 
اليهود التاريخ المصور - طارق السويدان 
فلسطين التاريخ المصور - طارق السويدان 
http://www.kabbalah.com/
http://www.jewishpost.com/news/The-Golem-Lives-On.html 
http://www.rickross.com/groups/kabbalah.html 
http://www.rpglibrary.org/articles/magic/kabbalistic.html 
http://aftermathnews.wordpress.com/2007/09/17/madonna-meets-with-shimon-peres-says-she-is-an-ambassador-for-judaism/ 
http://www.bnaibrith.org 
http://www.craftymason.ca/canadian-freemasonry-degree-structure.html 
http://www.conferenceofpresidents.org/index.asp 
http://www.freemasoncollection.com/ 
http://karenswhimsy.com/freemasons.shtm 
http://www.aasr-ftwayne.org 
http://www.freemasons-freemasonry.com/tabbert2.html 
http://www.freemasonry.bcy.ca/symbolism/index.html 
http://www.internetloge.de/massym/massym.htm 
http://www.jewishencyclopedia.com/view.jsp?artid=49&letter=Z 
http://www.masoniclight.org/degrees.html 
http://www.ucpress.edu/books/pages/9218/9218.intro.php 
http://www.gotquestions.org/illuminati-conspiracy.html
http://www.freemasons-freemasonry.com/masonic_dollar.htmlhttp://www.bibliotecapleyades.net/sociopolitica/sociopol_middleeast04.htm 
http://www.aljawariss.net/vb/showthread.php?p=325155









 

أرجوا أن يكون الموضوع المتواضع قد نال استحسانكم ..


 

و لعي أصبت ولعي أخطأت ..


 

فأن أصبت فمن الله .. و إن اخطأت فمن نفسي و الشيطان ..


 

و صلى الله و سلم على سيدنا محمد .


 

 

 היהודים של הוליווד يهود هوليوود -والمنظمات اليهودية -الجزء الرابع

 

اليهود و الولايات المتحدة الأمريكية 




التأسيس
قد وُجد اليهود في بداية تأسيس الولايات المتحدة الإمريكية , و قد كان لهم أيدي في صناعة دستورها و الركائز التي ستبنى عليها . و قد قيل أنها بنيت على أساس تعاوني بين اليهود و مسحيي البروتستانت.
New World Order هل هذا الشعار مألوف ؟
هذا الشعار التي بنيت عليه الولايات النتحدة الإمريكية , و هو شعار بروتستانتي يدعو إلى السيطرة العالمية One – world Government 
فغلاة المسيحيين و اليهود يؤمنون بمعركة تسمى أرمجدون , و لها أصل في الإسلام . لكن هي محرفة من قبل اليهود و دست على المسيحيية .و على زعمهم أن الغرب سيقضي على الإسلام . وهم يستفيدون من التيارات الغربة المادية التي كفرت ببضاعة الدين .


و قيل أنهم كونوا مجتمعا ليخدموا أهدافهم سمى مجتمع :
The Illuminati (المتنورون) 
من هم : هم صفوة رجال الماسونية . 

بدايتهم : هذا المجتمع أسس على يد البرفيسور ادم فايسهوت (يهودي ماسوني) في – ألمانيا - Bavaria في 1 مارس 1776 .

عقيدتهم الرئيسية : عقيدة الكابالا .

طقوسهم : ماسونية

حقيقتهم : هم قادة الماسونية.

(و أنا شخصياً أؤمن بأن هذا المجتمع موجود , لكن ليس بالطريقة التي يروج لها) 





قيل أن مؤسسي الولايات المتحدة الأمريكية من المتنورين :


george washington 


abraham lincoln



benjamin franklin

و مناصري نظرية المؤامرة يستدلون بالدولار الأمريكي :







لاحظ أن هنالك 13 سهم في قدم النسر و 13 نجم فوقه (إذا وصلنا النجوم الطرفية ببعضها تظهر نجمة داود السداسية )


العين التي ترى كل شيء و هي علامة ماسونية 



ANNUT CCEPTIS تعني With God's Favor





Novus ordo seclorum
New World Order 







هل هي المؤامرة الكبرى ؟


نحن مع فكرة مؤامرة اليهود و مع فكرة وجود ”سيادة للأقوى“ , و المؤامرة الحقيقة ما هي إلا استغلال للمواقف و نقاط الضعف , ليست صناعة للأحداث و الترتيب لها مسبقا . و هنا يتجلى الفرق .. وهو أنهم يستغلون الفرص و لكن لا يصنعونها صنعًا . 
عندما يرون فينا قابلية للفساد و للفتن .. يستغلون الفرصة .
هم يحثون على الفساد , و لكن حينما نستجيب ... يصبح الفساد من صناعتنا لأننا استجبنا له . 



الخلاصة :


ماذا يريد اليهود ؟
1- بناء دولة صهيون .
2- بناء الهيكل .
3- نصرة الملك المنتظر (المسيح الدجال)


ماذا يريد الغرب ؟
الغرب مر بعدة مراحل حتى صار في النهاية منحل من الدين (المسيحية) , كل الحملات الصليبة السابقة كانت باسم الكنيسة , و الكنيسة كانت لها أهدافها , حتى انفصل الغرب عن الكنيسة فأصبحت الأهداف تنبثق من مادية بحته , فيتمثل هدف الغرب في التالي : 
1- خدمة مصالحه المادية. 

لماذا هذا التعاون بين الغرب و اليهود ؟
فطن اليهود إلى رغبات الغرب المادية , فسيطر اليهود بمنظمتهم على مواطن القوة في بلدان الغرب حتى يخضعوا الغرب لمخططاتهم , و لا يخفى أن اليهود لهم النفوذ السياسي و الاقتصادي و الإعلامي الأكبر في الغرب .








إحصائيات مهمة :
http://www.jewishvirtuallibrary.org/jsource/Judaism/jewpop.html
لابد أن تتطلع عليها . 
و تلاحظ عدد اليهود في إسرائيل و في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006
علما أن عدد اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية قبل هذا العام كان أكثر منه في إسرائيل .
و هنا رسالة مهمة و هي أن كما هنالك مستشرقين درسوا أمة الإسلام , فلا بد من مستغربين يدرسون الغرب , لكن دون الإنسلاخ من الهوية .



النفوذ 
اليهود يبحثون عن القوة أينما كانت ... تحالفوا مع الرومان... مع الفارس.. مع الصلبيين ... مع المغول .. مع بريطانيا ”العظمى“...مع الإتحاد السوفيتي .. مع الولايات المتحدة الإمريكية ! 
و عندما أقول ”تحالف“ فهذا يعني أن لليهود قوة ! 
ففي الولايات المتحدة الإمريكية نفوذ لليهود و هذه بعض النماذج بسيطة و قليلة :
نفوذ سياسي:
كما في منظمة إيباك التي تضم 4500 شخصية من كبار الشخصيات في إمريكا 
نفوذ إقتصادي: 
يسيطر اليهود على 13% من اقتصاد الولايات المتحدة الإمريكية . 
نفوذ إعلامي :
الإمبراطور الإعلامي روبرت ميردوخ ( أخطر رجل في العالم )


1- يمتلك على شبكة فوكس و يسيطر على جزء كبير من الإعلام الإمريكي .
2- قادر على الوصول إلى 110 مليون مشاهد في أربعة قارات .
3- وصلت أرباح شركته 12 مليار دولار في عام 1998 فقط ! (مبلغ كبير في تلك الأيام و هذه الأيام ) !!
3- عائلة ميردوخ تسيطر على الإعلام الإميركي و البريطاني .
يسيطر اليهود على أهم الشبكات التلفازية في الولايات المتحدة الأمريكية و ”منها “ :
ABC , NBC , MTV , FOX






 
 



أيباك (AIPAC)






تعريفها : اللجنة لأمريكية الإسرائيلية للشؤون العامة .


أهدافها:


1- التأكد من الدعم الأمريكي لدولة صهيون .

2- حماية إسرائيل من كل تهديد سياسي

























الماسونية freemasonry







معناها: Mason وتعني البنّاء

تعريفها : منظمة أخوية عالمية , ذات أخلاق و عقائد خاصة يُجمع الأعضاء عليها .





هدفها : القضاء على الأديان و على رأسها الإسلام , لهدف سيطرة اليهود على العالم .






درجاتها : الدرجات الرئيسية تسمى (المحفل الأزرق) Lodge blueهي كتالي :





1- Entered Apprentice
2- Fellow Craft
3- Master Mason





و لكن هناك تقسيمان أولهما Scottish Rite

(الطقس الأستكلندي ) – الذي وضعه يهود جنوبي الولايات المتحدة الإمركية قديما - .






و هي ° 33زيادةً على الدرجات الأُوَل تقسم كتالي :

Lodge of Perfection 4° - 14° (محفل الكمال)





4° - Master Traveler
5° - Perfect Master
6° - Intimate Secretary
7° - Provost and Judge
8° - Intendant of the Building
9° - Master Elect of the Nine – North
10° - Master Elect - North
11° - Sublime Master Elected – North
12° - Grand Master Architect
13° - Master of the Ninth Arch
14° - Grand Elect Mason



Council, Princes of Jerusalem 15 ° -16 °

(مستشار), ( أمراء اليهودية )

15° - Knight of the East or Sword
16° - Prince of Jerusalem



Chapter of Rose Croix 17°- 18° ( فصل زهرة الصليب )
حيث croix تعني الصليب بالفرنسية و Rose هي زهرة من جنس Rosa





17° - Knight of the East and West
18° - Knight of the Rose Croix




Consistory 19°- 32° تعني الإجتماع الذي يتم في اختيار البابا في الكنسية الكاثوليكية الرومانية .





19° - Grand Pontiff
20° - Master ad Vitam
21° - Patriarch Noachite
22° - Prince of Libanus
23° - Chief of the Tabernacle
24° - Prince of the Tabernacle
25° - Knight of the Brazen Serpent
26° - Friend and Brother Eternal
27° - Commander of the Temple
28° - Knight of the Sun
29° - Knight of St. Andrew
30° - Grand Inspector
31° - Knight Aspirant
32° - Sublime Prince of the Royal Secret



Honorary Achievement (الإنجاز الشرفي)
33° - Sovereign Grand Inspector General

الدرجة الأخيرة لا بد أن تكون فوق 33 من العمر و إلا قد لا تنالها .





و طريق الثاني يسمى طقس يورك YORK – حيث يورك هي منطقة في المملكة المتحدة –






و هذا القسيم كالتلي :

Chapter of Royal Arch Masons (فصل قوس الماسونيين الملكي )





Mark Master
Past Master
Most Excellent Master
Royal Arch



Council of Royal & Select Masters ( المجلس الملكي و اختيار الخبراء)





Royal Master
Select Master
Super-Excellent Master



Commandery of Knights Templar (قيادة جنود الهيكل- هيكل سلميان-)





Order of the Red Cross
Order of the Knights of Malta
Order of the Knights Templar




وهناك منظمات تابعة منها :
Ancient Arabic Order of Nobles of the Mystic Shrine
A.A.O.N.M.S





(هل فهمت معناها ؟)

تفضل بزياة الموقع التالي :
http://johngjones.org/Electedone.html










طقوسهم :


طقوس الماسونية غريبة للغاية , لأنها مرتبطة بحضارات أخرى قديمة !!

كما أنها قائمة على السحر!! وهي طقوس قائمة على الكابالا !
كما أن لهم ألبسه و حركات خاص و معقدة
تفضل بزيارة هذا الموقع :
http://www.ephesians5-11.org/handshakes.htm






رموز الماسونية :

تتسم الرموز الماسونية بالغرابة حيث ترتبط بعدد من الأديان و الحضارات السابقة و كما ترتبط بالسحر و عبادة الشيطان .


حيث لوحظ وجود عدد من الرموز في حضارات قديمة مثل الحضارة البابلية و المصرية

القديمة و المسيحية . و كما لوحظ أيضًا دخول بعض الرموز التي لم تكن موجود في القدم مثل

الرقم 13و الهرم الذي يحمل العين . كما أن لك رمز معين معنى معين .


( لوحظ أن رموز الماسونية تجمع الكثير من الرموز القديمة في العصور السابقة ..

و لماذا نرى الكثير من الماسونية في الكثير من الكنائس؟ لأن الماسونية نشأت خلال الحروب الصليبية)



و من أهم الرموز - بشكل عام - :

العين, المثلث , الهرم , المسطرة , الفرجار , المقص , الرافعة , الهلال , النجمة الخماسية , الأرضية ذات اللون الأبيض و الأسود .


(لماذا كل هذا الترميز ؟ إن أغرب ما لاحظته هو الترميز الغريب و لا منتهي )







(الماسونية مجرد منظمة فاسدة فلا يغرك كل هذا التهويل)


 

يتبع انشاء الله

 

 




الصهيونية





تعريفها : هي حركة وطنية لإعادة الشعب اليهودي إلى وطنه فلسطين . – كما يزعمون - .
و قد سميت بهذا الاسم نسبة إلى جبل صهيون في فلسطين (أرض الميعاد).


مؤسسها : ثيودر هرتزل (Theodor Herzl)





الحلم الصهيوني :

في عام 1904 وضع اليهود خارطة توضح ما ستكون عليه الدولة الصهيونية في

المستقبل حيث تسعى الحركة الصهيونية لاحتلال فلسطين و أجزاء متباعدة تصل

إلى الكويت شرقا و جزء من تركيا شمالا و القاهرة غربا و حائل في جنوبا .





الداعمين لها :

الولايات المتحدة الأمريكية , الإتحاد الأوروبي , الطوائف و المنظمات و المؤسسات اليهودية جميعها .

(على اختلافهم اجتمعوا و نحن على تشابهنا اتفرقنا !! )











المنظمات

هنالك خمس منظمات عالمية هامة لدى اليهود وهي :
1- الماسونية


2- أندية الروتاري


3- أندية الأسود


4- بناي برث


5- أيباك





أندية الروتاري Rotary clubs




تعريفها : منظمة يهودية ماسونية لتحسين العلاقات بين الطوائف الأديان

أهدافها:
1- نشر الأعضاء في الدول المختلفة للوصول للمناصب العليا في الدول

2- التقريب أو (التخريب) بين الأديان باسم التسامح الديني

3- التغلغل في المجتمعات مستغلين التسامح




هكذا يظهرون , ولكن هم في الحقيقة خلاف ذلك



انتشارها :
يوجد 32000 نادي حول العالم , و منها في بعض الدول الإسلامية العربية مثل مصر - الله يحفظ أهلها -.

عمرو دياب !! و لاحظ الشعار








جمعية أندية الأسود Lions Clubs International






تعريفها : جمعة يهودية ماسونية خيرية تدعو إلى الأخوة البشرية و نشر الحرية و المساواة بين الشعوب


أهدافها:
1- تدعو إلى العلمانية ( فصل الدين عن الحياة ).
2- التغلغل أو ( التجسس على) في الشؤون الاقتصادية المحلية للبلد .
3- التجسس على شؤون بلد و إرسال المعلومات لمركز لمنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية.




هكذا يظهرون و هم عكس ذلك


حتى في مصر








بناي برث (أبناء العهد) B’nai Birth





تعريفها : منظمة يهودية تسعى لخدمة الإنسانية و الحرية


أهدافها:
1- تخريب الأديان و الأخلاق و الحكومات حول العالم .

2- قضية الدولة الصهيونية .








 

يتبع انشاء الله

 

 

 

<!-- / icon and title --> <!-- message -->

بسم الله الرحمن الرحيم



היהודים של הוליווד يهود هوليوود



  • المقدمة


  • طوائف و منظمات اليهود: \ الكابالا \ الصهيونية \ المنظمات
  • اليهود و الولايات المتحدة الأمريكية: \ التأسيس \ إحصائيات مهمه \ النفوذ
  • يهود هوليوود: \ الأفلام \ الرسوم المتحركة و الألعاب \ الموسيقى


المقدمة :

إن الكثير من الشباب انشغل عن القضايا و المشاكل التي تصيب أمتنا الإسلامية , و سبب غفلته

هو بعده عن العلم و الإيمان , فعندما صار الشباب ينشغلون بالمرح و اللعب , ضعفت الأمة

 

, لأن الشباب هم قادة المستقبل , و إذا ضاع الشباب ضاع المستقبل . و في هذه الرسالة أتكلم عن اليهود

و أوضح فيها فساد بضاعتهم التي يدعون إليها . و تأمرهم على عواطف و عقول الشباب .











طوائف و منظمات اليهود :

طوائف اليهود و الكابالا :
تفرق اليهود على أسس عدة منها :
الأساس القومي : (فرنسي , أمريكي , إنجليزي )
الأساس الديني : (محافظ , إصلاحي , متشدد , لا ديني )
هذه مجمل طوائف و فرق اليهود , و لكن أخص بالتفصيل
يهودية الكابالا (Kabbalah) , وذلك لأنها من أكثر الطوائف المؤثرة على المؤسسة اليهودية .






تعريف الكابالا :
اصطلاحا : هو التواتر أو القبول أو ما يتلقاه المرء عن السلف (أحبار يهود الكابالا)
و في أواخر القرن الثاني عشر عرف بأنه (العلم الحاخامي المتطور و أشكال التصوف)
ولذلك لُقب العلمائهم بـ ( العارفون بالفيض الرباني )


عمليًا : بما أن الكابالا ترتبط إرتباط وثيقًا بالتصوف – بشكل عام – فلا بد من معرفة نوعي التصوف :
التصوف التوحيدي : وهو الإيمان بالإله و التعبد له و الزهد به و بنعمه ,

و ذلك لكي يكبح المتعبد نفسه محبًا للإله و للتقرب منه .
التصوف الحلولي : هو التعبد و الزهد حتى يصل المتعبد بروحه إلى الإله وحتى يصبح عرفًا بأسراره ثم يصبح

هو و الإله شيئًا واحدًا , أو يصبح ندًا للإله و يضع نفسه فوق الخير و الشر .
و الكابالا تبدأ بالتصوف التوحيدي ثم تنتهي بالتصوف الحلولي .
إذا الكابالا: هو زهد و تعبد و تقرب من الإله , ثم الإلتصاق و الدخول فيه , فيصبح التعبد هو الإله , فيعلو فوق كل شيء من الخير و الشر .
من هذا المنطق الكابالا تعني في مجملها : (عبادة النفس) بشرط أن تصل إلى أعلى درجات التصوف .

دين اليهود قائم على عبادة النفس !
(فكروا قليلا ماذا تعني عبادة النفس ؟!)

الكابالا هي أكثر طوائف اليهود فسادً ا .. تمثل المراد الأعظم لإبليس .. و هو الإلحاد عن عبادة الله !!!


كتاب الكابالا :
كتابهم الرئيسي زوهار Zohar (يحل محل التوراة و التلمود)




الصفحة الأولى من كتاب الزوهار






(السفيروت ):
هي مراحل التجلي و الصفات الإلهية و درجات الوجود الإلهي , و هي عشرة درجات :
1- كتير
2- حوخمه
3- بيناه
4- جيدولاه
5- جبوراه
6- تفئيريت
7- نيتسح
8- هود
9- يسود
10- ملكوت



إن كل هذه الرموز لها معاني و صفات خاصة و لها منطق رياضي خاص !
(لماذا كل هذا الترميز و التعقيد ؟؟)





السحر و الكابالا :
هنالك عدد كبير من الطقوس السحرية التي ترتبط بعلوم السحر مثل : التنجيم , السيمياء ,

الفراسة , قراءة الكف , تحضير الأرواح .
يتم في مثل هذه الطقوس ذبح القرابين و عمل العقد و الدمى و عمل الأحاجي و نثر الحجارة .


و يقال أن حاخامًا يهوديا يسمى إلياهو الشلمي قام بصانعة جني يسمى جولم Golem


يقوم بخدمته بعد قرأت بعض الكلمات و عمل بعض الطقوس .
و قد سمي فيما بعد هذا السحر بسحر الجولم Golem .

و اليوم نرى في كثير من الأفلام و المسلسلات الكثير من أفكار الحاخام إلياهو كفكرة مصاصي الدماء ,

والكثير من أفكار السحر و الشعوذة و تحضير الأرواح التي نرها اليوم على الشاشة .

أقرأ هذه المقالة :.jewishpost



هذه الرموز العجيبة التي تستخدم في الكابالا






الكابالا و عبدة الشيطان :

ترتبط الكابالا بالسحر بشكل قوي و وثيق , و بما أن السحر ما هو إلا لون من طاعة الجن ( الشياطين) ,

فلقد عبد الكثير من أتباع الكابالا - كما يزعمون – الشيطان .

و اليوم نشهد عودة لتلك الأنماط السحرية و الضلالية في العصر الواحد و العشرين .
و عبادة الشيطان (إبليس) ما هي إلا ضلالة من ضلالات يهود الكابالا .






بعض الرموز التي تستخدم في السحر




بعض رموز عبدة الشيطان - (باستثناء الينج و اليانج )




بافوميت - إله عبدة الشيطان SATAN




(و أنا أسأل يا أخوة من هم الدعاة إلى عبادة الشيطان ؟ أليس الذي يقفزون على المسارح في

الحفلات الصاخبة من ”فنانين“ و ”أصحاب ألعاب الخفة“ ؟)




شروط الدخول في الكابالا:
لا يوجد .. على عكس الطوائف اليهودية الأخرى (لماذا؟)




الخيط الأحمر :



قد يظن البعض أن اتباع الكابالا و حاخامتهم لهم شكل خاص أو لباس معين , هذا خاطئ على الإطلاق

فهم يظهرون في أحدث الثياب و الموضات , و هناك ما يميزهم ألا وهو (الخيط الأحمر) الذي يوضع على المعصم ,

فهم يؤمنون بأن الإنسان محاط بقوى الشر و الخيط الأحمر هو حماية لهم .
يأتي هذا الخيط الأحمر بأشكال عديدة و يوزع في الحملات الترويج لمذهب الكابالا .

(ترى اليوم الكثير من الشباب يعلقون أشياءً لا يعرفون معناها)



نشاطات الكابالا:
يقوم ابتاع الكابالا على مختلف مناصبهم بخدمة و نشر لأفكار هذا الضلال عن طريق :
إقامة الجمعيات التبرع الخيرية لخدمة الكابالا
إقامة الندوات لنشر الكابالا
إقامة مدارس قائمة على مذهب الكابالا
إقامة الحفلات الصاخبة لجذب الشباب
الكتب و الروايات و الأغاني
وهذه بعض النماذج المحدود ة :

http://tv.kabbalah.com

http://www.kosmic-kabbalah.com/

http://www.kabbalahcentres.com

http://www.youtube.com/user/kabbalah

http://www.youtube.com/watch?v=DbOT6sj2Mz8&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=6xjMdBY7eG0

http://www.youtube.com/watch?v=0g5EzbMsCnU&feature=related





 

يتبع انشاء الله

 

 

الماسونية أو البناؤون معناها الحرفي هي "البناؤون" وفي الإنجليزية سموا Freemasons

أي "البناؤون الأحرار". هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار

واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي.

تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما

 جعلها محط كثير من الأخبار والشائعات بأن هذه المنظمة بسعة انتشارها وتمكنها

من الوصول إلى معظم الحكومات العالمية القوية هي من تملك زمام قيادة العالم،

لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني.

 

شعار الماسونية

 


أصول الماسونية

هناك الكثير من نظريات المؤامرة حول تسمية الماسونية فهي تعني هندسة باللغة الإنجليزية

ويعتقد البعض أن في هذا رمزاً إلى مهندس الكون الأعظم. ومنهم من ينسبهم إلى حيرام أبي

 المعماري الذي أشرف على بناء هيكل سليمان. ومنهم من ينسبهم إلى فرسان حراس المعبد

الذين شاركوا الحروب الصليبية. وهناك نظريات تربطهم بحكماء صهيون. ومنهم من ينسبهم

 إلى أتباع جايمس أخ السيد المسيح الذين اتبعوا تعاليم المسيح المختلفة عن المسيحية المنتشرة

 


رمز الماسونية
الماسونية لها العديد من الرموز. أشهرها هي تعامد مسطرة

المعماري مع فرجار هندسي. ولهذا الرمز معنايين:

معنى بسيط والذي يدل على حرفة البناء.

معنى باطني والذي يدل على علاقة الخالق بالمخلوق أذ يرمز إلى زاويتين متقابلتين:

 الأولى تدل على اتجاه من أسفل إلى أعلى ويرمز إلى علاقة الأرض بالسماء والأخرى من

 أعلى إلى أسفل ليدل على علاقة السماء بالأرض. ونجمة داوود لها نفس المعنى والذي

يرمز إلى اتحاد الكهنوت (السماء) مع رجال الدولة (الأرض) وهو ما حققه داوود عند

حكمه حين أسس سلالة حكم تعتمد على مساندة الكهنة اليهود[2].

وهناك عادة حرف G بين زاوية القائمة والفرجار، ويختلف الماسونييون في تفسيرها

 فالبعض يفسرها بأنها الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم "God" أو "الله"،

ويعتقد البعض الآخر أنها أول حرف من كلمة هندسة Geometry، ويذهب البعض

الآخر إلى تحليلات أعمق ويرى إن حرف G مصدرها كلمة "gematria"، والتي هي

 32 قانونا وضعه أحبار اليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد [3].

 
بافوميتمن الناحية التنظيمية هناك العديد من الهيئات الإدارية المنتشرة في العالم،

وهذه الهيئات قد تكون أو لاتكون على ارتباط مع بعضها البعض ويرجع عدم التأكد هذا

 إلى السرية التي تحيط بالهيكل التنظيمي الداخلى للماسونية ولكنه وفي السنوات الأخيرة

 بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية. ويعتبر الماسونيون ان ما كان يعتبر سرا أو غموضا

حول طقوس الحركة وكيفة تمييز الأعضاء الأخرين من التنظيم، كان في الحقيقة تعبيرا

عن الالتزام بالعهد والولاء للحركة التي بدأها المؤسسون الأوائل وسار على نهجها الأجيال المتعاقبة [4]

يردد الماسونيون كثيراً كلمة "المهندس الأعظم للكون" التي تشير إلى الله،

إلا أن بعضهم يردها إلى "حيرام أبيف" مهندس هيكل سليمان [5]. كما يذكر البعض

أن الحرف G يمثل كوكب الزهرة (كوكب الصباح)، وبالنسبة لهم، كوكب الزهرة يمثل

العضو الذكري عند الرجل، وهو أيضا أحد أسماء الشيطان وهو يمثل عند الماسونيين

الإله "بافوميت" (الإله الذي أُتهم فرسان الهيكل بعبادته في السر من قبل فيليب

الرابع ملك فرنسا، وهو يجسد الشيطان "لوسيفر" ملاك النور المطرود من الجنة)[6].

بافوميت

 

 

· لهم درجات ثلاث

- العمي الصغار : والمقصود بهم المبتدئون من الماسونيين

- الماسونية الملوكية : وهذه لا ينالها إلا من تنكر كلياً لدينه
ووطنه وأمته وتجرد لليهودية ومنها يقع الترشيح للدرجة الثالثة

 والثلاثون كتشرشل وبلفور ، ورؤساء أمريكا (كاشتراط في الترشيح)م


- الماسونية الكونية : وهي قمة الطبقات ، وكل أفرادها يهود ، وهم أحاد

، وهو فوق الأباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم ، وكل زعماء الصهيونية

من الماسونية الكونية كهرتزل ، وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود

· يتم قبول العضو الجديد في جو مرعب مخيف وغريب حيث يقاد إلى الرئيس معصوب

العينين وما أن يؤدي يمين حفظ السر ويفتح عينيه حتى يفاجأ بسيوف مسلولة

 حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم

 بشرية وأدوات هندسية مصنوعة من خشب … وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد

· هي كما قال بعض المؤرخين " آلة صيد بيد اليهودية يصرعون بها الساسة

 ويخدعون عن طريقها الأمم والشعوب الجاهلة

· والماسونية وراء عدد من الويلات التي أصابت الأمة الإسلامية ووراء

 جل الثورات التي وقعت في العالم : فكانوا وراء إلغاء الخلافة الإسلامية

وعزل السلطان عبد الحميد ، كما كانوا وراء الثورة الفرنسية و البلشفية والبريطانية

· تشترط الماسونية على من يلتحق بها التخلي عن كل رابطة دينية أو وطنية أو عرقية ويسلم قياده لها وحدها

· حقائق الماسونية لا تكشف لأتباعها إلا بالتدريج حين يرتقون من مرتبة إلى مرتبة وعدد المراتب ثلاث وثلاثون

· يحمل كل ماسوني في العالم فرجارا صغيراً وزاوية لأنهما شعار الماسونية منذ أن كانا

الأداتين الأساسيتين اللتين بنى بهما سليمان الهيكل المقدس بالقدس

· يردد الماسونيون كثيراً كلمة " المهندس الأعظم للكون " ويفهمها البعض

على أنهم يشيرون بها إلى الله سبحانه وتعالى والحقيقة أنهم يعنون " حيراما "

 إذ هو مهندس الهيكل وهذا هو الكون في نظرهم

هيكل الدرجات التنظيمي

 

 


صعود السلم طقس يستعمل في مراسيم

وصول الماسوني إلى مرتبة أهل الصنعة

 


هذا الرمز هو رمز عبدة الشيطان ، اتخده مشاهير العالم

الماسونيون منهم و غير الماسونيين شعارا لهم في أكثر

 الصور فضيحة في العالم ، هذا إذا سلمنا أن هناك فرقا

 بين الماسونية و عبادة الشيطان !

 

 

 

 

 

 

 


يا جماعة .. يا شباب .. انتبهو من هاي الحركة ...

ومن هالمغنين + الممثلين .. وغيرهم من المشاهير .. والللاعبين ... يساو هي الحركات :

 

 


 هي الحركات معناتها : هذه الحركة تعني صلاة

الماسونية واللتي تتجسد في عبدة

 الشيطان - دير صهيون .. (يهود ..)

وهي بعض رموزهم

 

 

 

لاحظو معي هل الصور

 

 

 


الصور في الأعلى ترمز للماسونية .. !

الماسونية من أهم رموزها اللون الأبيض والأسود .. !

ورقعة اماكن اجتماعاتهم (البلاط والارضية) تكون كما الشطرنج .. !

 

 

 


تحت الهرم : عبارة النظام العالمي الجديد

في قاعدته : تاريخ إنشاء منظمة اليهود النورانية الماسونية

فوق قاعدته : العين الحارسة التي تشع نورا ، رمز مستوحى من الحضارة

 الفرعونية من أسطورة إيزيس و أوزيريس ، و هو أيضا رمز من رموز الماسونية

فوق العين مباشرة : عبارة القبطي الأعظم أو : إن مهمتنا تكللت بالنجاح

 

هذا الشعار على العملات وقد قال قالها انيثان ماير روتشيلد اليهودي يوما

 على الملأ في أكثر المقولات واقعية في عالم اليوم ، مقولة تنطبع على النظام العالمي الحالي :

الذي يسيطر على عملة شعب أو أمة ، يمكنه التحكم في مصيرهما ، لأنك حينما

تسيطر على المال ، يمكنك أن تملي توجهاتك لمصير أمم على القانون الذي يحكم النظام المالي لهذا الشعب

المـــــــــــال ملـــــــــــــــــــك !

 

 


بعض شعاراتهم


أكبر نجمة خماسية في التاريخ

 

 

أكبر نجمة خماسية في التاريخ و هي مرسومة

 على سطح الكرة الأرضية ( في العالم الجديد ) ..

و هي لم تُرسم من أجل دخول موسوعة ( جينيس للأرقام القياسية ) ..

و كذلك لم تُرسم بالألوان و الأحبار....

 


إرهاصات نشوء الماسونية :

الدارس لتاريخ الماسونيه يتعرض لمأزق

 شائك في موضوع نشأة الماسونية..

رمز الماسونية

 

 

و هذا شعار المحفل الماسونى المصرى و تظهر فيه رموز الماسونية :

 


رمز الماسونية فهي تعني هندسة باللغة الإنجليزية ويعتقد البعض

ان في هذا رمزا إلى مهندس الكون الأعظم ويعتقد البعض ان رمز الماسونية

التي هي عبارة عن المربع الناتج من التقاء الزاوية القائمة بالفرجار

 ماهي إلى تمويه لنجمة داوود

هناك عادة حرف G بين الزاوية القائمة و الفرجار ويختلف الماسونييون

 في تفسيرها فالبعض يفسرها بانها الحرف الأول لكلمة الخالق الأعظم God

ويعتقد البعض الآخر انهااول حرف من كلمة هندسة Geometry ويذهب البعض الآخر

إلى تحليلات أعمق ويرى إن حرف G مصدرها كلمة gematria والتي هي 32 قانونا

وضعه أحبار اليهود لتفسير الكتاب المقدس في سنة 200 قبل الميلاد

من الناحية التنظيمية هناك العديد من الهيئات الأدارية المنتشرة في العالم

وهذه الهيئات قد تكون او لاتكون على ارتباط مع بعضها البعض ويرجع عدم التأكد

هذا إلى السرية التي تحيط بالهيكل التنظيمي الداخلى للماسونية ولكنه وفي السنوات

الأخيرة بدأت الحركة تتصف بطابع أقل سرية ويعتبر الماسونيون ان ماكان يعتبر سرا او

غموضا حول طقوس الحركة وكيفة تمييز الأعضاء الأخرين من التنظيم كان في الحقيقة تعبيرا

عن الألتزام بالعهد و الولاء للحركة التي بدأها المؤسسون الأوائل و سار على نهجها الأجيال المتعاقبة

ابرز المشاهيــــــــــــرالماسونين:
الملك حسين بن طلال ( ملك الاردن )
- تشارلز هلتون (مالك فنادق هلتون)
- آرثردويل مؤلف (شارلوك هرمز)
- الكساندربوشكين (شاعرروسي راحل)
- فرانسيس اسكوت كي (مؤلف النشيد الوطني الأميركي).
- جون سميث (ملحن النشيد الامريكي)
- بوب هوب (ممثل كومدي أميركي)
- بيترسيلرز (ممثل في هوليود)
- جاكوموكازانوفا (العاشق الايطالي )
- توماس ليبتون (شاي ليبتون)
- اليكساندر فليمنغ (مخترع البنسلين)
- فولتير، الكاتب و الشاعر الفرنسي
- جوته الفيلسوف الألماني الأشهر
- فريدريك الثاني ملك بروسيا
- بيرلسكوني رئيس وزراء ايطاليا
- ايكيرو هاتوياما رئيس وزراء اليابان
- موتسارت (موتزارت) الموسيقي العالمي
- ونستون تشرشل رئيس وزراء بريطانيا- الأمير إدوارد دوق كنت
- جورج السادس (ملك بريطانيا السابق).- الملك ادوارد السابع ملك انجلترا
- الملك ادوارد الثامن ملك انجلترا
- يوهان سباستيان باخ الموسيقار الألماني
- بيتهوفن الموسيقار النمسوي
- كلارك جيبل الممثل العالمي
- لوويل توماس (مكتشف لورانس العرب).
- روتشيلد رجل الأعمال الأمريكي- ارثر كوناندويل القائد العسكري الأمريكي
- بدفورد رجل الأعمال الأمريكي
- بنيامين فرانكلين العالم الأمريكي
- مارك توين (الكاتب الأميركي).
- ايدي ميرفي، الممثل العالمي
- كلارك غيبل (الممثل الأميركي الشهير).
- جون سميث (ملحن النشيد الوطني الأميركي).
- والتر سكوت الأديب العالمي
- أوسكار وايلد الأديب العالمي
- فرانس ميسمر مؤسس التنويم المغناطيسي الحديث
- لوي أرمسترونغ (عازف الجاز).
- فريدريك بارثولدي (مصمم تمثال الحرية).
- فايكاونت بينيت (رئيس وزراء كندا الأسبق).
- سيمون بوليفار (محرر أميركا الجنوبية).- روبرت بيرنز (شاعر اسكتلندا الوطني).
-أندريه سيتروين (رائد سيارات سيتروين).
- بوب دول (مرشح الرئاسة الأميركي سابقاً).
- إدوين دريك (رائد صناعة النفط).
- أونري جون دونانت (مؤسس الصليب الأحمر).
- بنجامين فرنكلين (أحد الموقعين على الدستور الأميركي).
- كينغ جيليت (رائد أمواس جيليت).
- إغناس جوزيف غيوتين (مخترع المقصلة).
- إدغار هوفر (مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي).
- ديفيد صارنوف (أبو التليفزيون).
- ملفين جونز (مؤسس أندية لينز).
- جيمس نيزميت (مخترع كرة السلة).

من رؤوساء امريكا :

كثر منهم روزفلت ..وجورج واشنطن (الرئيس الأميركي الأول)...
هاري تورمان..
جورج بوش الاب والابن
و جيرالد فورد و جيمس مونرو، وتيودور روزفلت رؤساء الولايات المتحدة
جيمس بوكانان (الرئيس الأميركي الأسبق).
روبرت بوردون (رئيس الوزراء الكندي الاسبق)
جون ماكدونالد(رئيس الوزراء الكندي الاسبق
جيمس غارفيلد (الرئيس الأميركي الأسبق).
وليام هاوارد تافت (الرئيس الأميركي الأسبق).
جيمس بولك (الرئيس الأميركي الأسبق).
وورين هاردينغ (الرئيس الأميركي الأسبق).
أندرو جاكسون (الرئيس الأميركي الأسبق)
أندرو جونسون (الرئيس الأميركي الأسبق).
وليام ماكينلي (الرئيس الأميركي الأسبق).

 


 

تدري وش اللي بـ هالدنيآ يضآيقني ؟


. . . . . . . . . .إنك على طول تنسآني مع أحبآبك

أنا [ غيآبك ] ورب البيت > يخنقني


. . . . . . . . . .بس إنت قلي : بغيابي كيفهآ أعصآبك ؟

خطرتّ مره فـِ بآلك .. . يآمفآرقني ؟


. . . . . . . . . .مآمرّ [ طيفي ] عليك وسهر أهدآبك ؟

مآ طوقتك الهمـوم ؟ اللي > تطوقني


. . . . . . . . . .مآحركتك الحروف اللي على كتآبك ؟

أنا ( أحبك ) .. . ومـو لآزم تصدقني


. . . . . . . . . .أنا ( أبيك ) .. وذبحني الشوق بغيآبك

أنا بدونك : حزيـن ومـآني طآيقني


. . . . . . . . . .أنثـر بقآيآ حطآمي ../ وأجمع عتآبك

قلبي وهـو قلبي : إمعيـيّ يرآفقني !


. . . . . . . . . .شِوفه : ذبحه الحنيّيّن إيطقطق أبوآبك

مخنوق من غيبتك لو فيك : تلحقني ؟


. . . . . . . . . .يمكن أموت ويكون الموت بسبآبك !

طآلبك قبل ( المفآرق ) بس > عانقني


. . . . . . . . . .عشان تبقى معآيه .. . [ ريحة ثيآبك ]

عشان لآآ هزني [ شوقي وزهقني :


. . . . . . . . . .أشم ريحـة غلاك / وألعـن غيآبك

 

 


 
 

 هناك صديقان يمشيان في الصحراء
خلال الرحلة تجادل الصديقان
فضرب أحدهما الآخر على وجهه 

 

الرجل الذي انضرب على وجهه تألم و لكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة


كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي

 


استمر الصديقان في مشيهما إلى إلى أن وجدوا واحة فقررا أن يغتـسلا
الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة


وبدأ في الغرق و لكن صديقه أمسكه وأنقذه من الغرق
و بعد ان نجا الصديق من الموت قام
و كتب على قطعة من الصخر: اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي
 

 
الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله  

لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال ؟

 

و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟  
فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال> >

حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها !!

و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر


حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها !!

 



 


تعلمـوا أن تكتبـوا آلامكــم على الرمــال و أن تنحتـوا المعـروف على الصخــر


صديقي ؟؟؟؟!؟؟؟؟؟

ان اخطأت معك يوماً

فلا تخف لآني سأهب لطلب السماح منك  

وان اخطأت معي يوماً

ووجهت ألي سهام اتهامك

وتسرعت بحكمك علّي

 

تعال الي فوراً

فسأكون بأنتظارك حتماً 

 وستشهد دموعي على محبتي والحرقة بغيابك

فأنا وانت في الله اخوة

سأنتظرك

وسأسامحك

حتى وأن جرحتني 



 

 

 

 

 



فالعتب على قدر المحبه

 

وانا احبك 

اهديها لجميع اصدقائي  

وكن على ثقة

بأن كل اسرارك ستدفن معي

حتى وان ابعتدتنا رياح الشك

 لكل من وصلته هذه الرسالة مني

 

 

انت تحتل مكانة كبيرة في قلبي وانت فعلاً مميز لدي

أقريب كنت او بعيد

انا بجانبك

حتى لو لم تكن تعتبرني كذلك 

 

 وان آذيتك مرة فقد مسحت دموعك مراراً  

 قلبي الآن بين ايديكم

من كنت صديقه يوماً

او ما زلت اتمتع بشرف هذا الوسام

ارسلها الي مرة اخرى 

وكن على ثقة بأني معك يداً بيد حين تحتاجني

وبجانبك حين تأنس لمحادثتي

وبقربك دوماً

ان سقطت سأساعدك على الوقوف

وان بكيت سأكفكف بدمعي دموع 

  رسالتي اهديتها لكل اصدقائي فهل انا حقاً صديقك ؟؟؟


 

 

 

 

 

 



 

 

 

 


 

   



 

 

 

 


 

 



 



 إلى كل فتاه لم تتزوج بعد 

 

إلى كل فتاة لم تتزوج بعد و قد تقدم بها العمر نقول لها أنتِ لؤلؤة في أعماق البحار

، و عدم اصطيادها ، لا يقلل من قيمتها أبداً 

 

نعم هذه كلمات أكتبها لكِ أختي الكريمة يا من لم تتزوجي بعد

 

 

، و أصارحك فيها ، وكلي أمل أن تتسلل 


لعقلك ، و تجد مكانها في قلبك

 

إلى من لم تتزوج بعد ، و جعلت الهّم رفيقها ، و غلفت بالحزن قلبها

 

، و جعلت اليأس يدبُ في نفسها ، وكل هذا لأنها لم ترزق بالزوج بعد 

رفقاً بنفسك أيتها الكريمة ... فالزواج ليس فريضة يهدم دينك إن لم تفعليه

 

، بل هو سنة الله في خلقه ، يكتبها لمن يشاء ، و يرزق بها من يشاء ، ولا راد لقضاء الله

 

، فكم من عالم وعالمه أثروُا التاريخ الإسلامي بالأبحاث و الكتب ، و لم يكتب الله لهم أن يتزوجوا

 

، و مع هذا ذاع صيتهمُ ، وخلفوا وراءهمُ كنوز فكريه ثمينه ،

 

خيرٌ من كنوز الذهب و الأحجار الكريمة ، ولم يقلل هذا من شأنهم أبداً . 

أختي الكريمة ... لماذا تعتزلين الناس ؟ أو تكوني معهم بقلب حزين يائس ، و كل ذلك بسبب عدم زواجك ،

 

وهذا فيه اعتراض على قضاء الله ، فيا أختي .... أنتِ لا تدرين ! قد يكون في بقاءك دون زواج رحمة بك ،

 

فاشكري الله على أي حال ، ولا تحزني أو تعتزلي الناس ، فهذا معناه شعورك بالنقص و كأن عدم الزواج

 

، يخل في عقيدتك أو ينقص من إيمانك و كرامتك 

أختاه تعالي لأخبرك كيف يكون عدم الزواج رحمة بك 

إن كنتِ متدينة ، فهذا من نعم الله عليك ، و كم من فتاة كانت في مثل حالك و تزوجت

 

و فتنها زوجها فأبعدها عن دينها و انتكس حالها ، فخسرت في الدنيا و الآخرة

 

، وقد حدث هذا حقاً ، فهذه فتاة تربت في بيت متدين و على طاعة الله ،

 

و بعد زواجها أشتكى الجيران من حالها و حال زوجها بسبب أصوات الغناء المزعجة

 

و العالية الخارجة من منزلهما ، و لا تسألين عن حال أبيها وهو يسمع بشكوى الجيران والله المستعان ، )

 

وهذه همسة خاصة لمن تقرأ الآن وهي مقدمة على الزواج للسؤال الدقيق عن الرجل قبل الزواج). 

الآن يا أختي أليس الله لطيف بك و أنت مثل هذه الفتاة التي كانت تدعوا الله بالزوج الصالح

 

، فكانت هذه هي نهاية حالها ! إذاً اشكري الله أن فضلك على كثير من خلقه

 

، و قدر لك هذا الحال لحكمة لا تعلميها .. ولعل فيها تخفيف لذنوبك . 

ذلك أمر الله أنزله إليكم ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته و يعظم له أجراً{ 


لن أنسى الجانب الهام ، والذي هو سبب رغبة الفتيات في الزواج ، وهو الإنجاب و إشباع عاطفة الأمومة بداخلها

 

، وهنا أيتها الكريمة أتمنى منك أن تنظري حولك و ترين حال من تزوجت و قدر الله عليها عدم الإنجاب

 

، تخيلي شعورها و كيف هو حالها ؟ فهي والله في شقاء و عذاب لأنها حُرمت من شئ هام ، تسعى له كل امرأة

 

، و الحزن يملئ نفسها بالتأكيد ، والله يرحم حالها و يفرج عنها ، ويرزقها بالذرية الصالحة . 

أختاه أليس حالك أفضل من حالها ، فأنتِ محرومة من هذه العاطفة ، بينما تلك المرأة محرومة

 

و فوق ذلك تشعر بالحزن ، لأنها سبباً في حرمان زوجها من عاطفة الأبوه

 

، وهذا يُشكل ضغطاً نفسياً كبيراً عليها . 

 

أنتِ لديك أبناء اخوتك و أقربائك ، فوجهي عاطفتك نحوهم ، وعلميهم و ساعدي في تنشئتهم على أحسن الأخلاق

 

و على طاعة الله ، و قد تكوني معلمة و لديك فرصة لتربي من هم بين يديك خير تربية فأنتِ مربيه

 

أولا و معلمه ثانياً ، وقد تكونين طبيبة فتساهمي في شفاء طفل - بإذن الله - و تكوني سبباً لسعادته

 

، المهم في كل هذا أن تحتسبي الأجر عند الله ، و سيمتلئ قلبك بالسعادة الحقيقية و معها الأجر العظيم . 

 

أختي العزيزة ..... إن كنتِ تشعرين بأن عمرك يمضي و يحترق ، فلا تجعليه يحترق فيكون هباء منثوراً

 

، كعود الخشب اليابس ، بل أجعليه يحترق كالشمعة التي تحترق لتنير الدرب للآخرين

 

، و تضئ للآخرين حياتهم ، وهدفها ابتغاء وجه رباً كريم . 

أما أن كنتِ تنشدين المودة و الرحمة في الزواج ، فلا يخفى عليك ذلك الحرمان والشقاء و الجفاء الذي تعيشه كثير

 

من النساء في ظل أزواج قصروا في حقوقهن ولم يراعوا شرع الله ، فكان الزواج وبالاً عليهن ،

 

لذا عليك شكر الله فأنتِ لا تعلمين عن حالك بعد الزواج كيف سيكون . 

لا تجعلي كل تفكيرك محصور في الزواج ، فهكذا سيمضي العمر سريعاً و موحشاً عليك ،

 

بل اصرفي هذا التفكير عن بالك ، وتوكلي على خالقك ، و اجعلي همك رضى الله وتعلم دين الله ،

 

فأنتِ أن لم تكوني عالمه بكتاب الله وحافظه له فقد فاتك الكثير ، فعليك بطلب العلم الشرعي

 

وابتغاء وجه الله الكريم ، و هكذا سيمر العمر و أنتِ كلك ثقة بنفسك وبالله لأنك توكلت على الله . 

أختاه ...... لا تبالي بتلك الأوصاف التي تطلق عليك ، فالعنوسه الآن تشمل الشباب قبل الفتيات ،

 

و لدي خمس قريبات في الثلاثين من أعمارهن ، تزوجن بشباب تتراوح أعمارهم

 

ما بين الثلاثين والخامسة والثلاثين ، وفي هذا التأخير حكمه عظيمة شعرن بها هؤلاء الفتيات و الشباب معاً

 

، وهي أنهن عرفن قيمة الزواج ، و جعلهن هذا الأمر يقدرن الحياة الزوجية ،

 

وكان دافعاً لهن لقيامهن بواجباتهن على اكمل وجه ابتغاء مرضاة الله ، ولتعويض ما فاتهن ،

 

و سبحان من يوزع الأرزاق كما يشاء ، وغيرهن كثيرات من تزوجن وهن في منتصف الثلاثينات

 

بل وحتى في الأربعين ، و عشن في سعادة وهناء ، فليس المهم طول الحياة الزوجية ، المهم وقت السعادة الحقيقية فيها . 

 

أختي .... اجعلي كلمة عانس رمزاً لعزتك وافتخارك بنفسك ، و لا تجعليها خنجراً مسموماً تغرسينه بيديك في قلبك 

إن شعر الآخرين بعظم شخصيتك ونجاحك وعلو قدرك ، فسيخجلون من توجيه

هذه الكلمة لك ، ولو حدث ووجهوا لك هذه الكلمة ، فهذا لن يهز ثقتك بنفسك و ثقتك بمن

خلقك وصورك وشق سمعك وبصرك ، فمن أنعم عليك بهذا قادر على أن ينعم عليك بما هو خير لك . 

أختي الكريمة .... بأي عمر كنتِ ، في العشرين أوالثلاثين أوالأربعين أو حتى أكثر

 

، أتعلمين بماذا أشبه حالك ؟ حالك كحال تلك اللؤلؤة الثمينة ، الساكنة في أعماق البحار

 

، لا أحد يراها ، فهي محفوظة في تلك الأصداف ، والتي لم تستخرج بعد ! و أقول ( بعد )

 

لأنه لم يأتي ذلك الصياد الماهر الذي يعرف كيف يستخرج الجواهر الثمينة ،

 

أو بسبب وجودها في أماكن بعيدة وعميقه يصعب على الصيادين الوصول إليها ،

 

و ما أكثر اللؤلؤ الذي لم يُستخرج بعد من أصدافه ، لأي سبباً كان ، فهل يعني هذا بأنه رخيص أو ثمنه قليل ؟ 

يأختي الكريمة ... فافرحي ، و أخرجي للناس ، و ارفعي رأسك عالياً ليس من أجل العباد ،

 

بل من أجل رب العباد ، و املئي قلبك بالعزة و الرضى بقضاء الله ، و اجعلي هذا اليوم هو البداية الحقيقة لك ،

 

و توجهي فيه لله ، و أدعيه أن يعينك على ذكره وشكره وحُسن عبادته ، و أن ييسر أمرك ،

 

و يفقهك في أمور دينك ، ويجعلك نوراً لمن حولك ، و اكثري من هذا الدعاء و ردديه صبحاً و مساء

( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ، وبفضلك عمن سواك).... 

 

يأختي الكريمة ... لا يحزنك ذلك ، و تذكري أنك لؤلؤه مكنونة ، في صدفة محفوظة ،

 

تعيش حياة ساكنه في أعماق البحار ، و عدم اصطيادها ، لا يقلل من قيمتها أبداً . 

 

وفق الله فتيات و شباب الإسلام لما فيه الخير في دينهم و دنياهم 


« الصفحة السابقة  |  مشاهدة نتائج 16-30من 34  |  الصفحة التالية »